1. Home
  2. »
  3. Arabic Technical Analysis
  4. »
  5. التوقعات الفنية علي العملات...

التوقعات الفنية علي العملات الأجنبية 7 نوفمبر2022

التوقعات الفنية علي العملات الأجنبية 7 نوفمبر2022, FP Markets

زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي

EURUSD

ارتفعت أسعار زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي خلال تداولات الجمعة الماضية بقوة وذلك علي أثر بيانات سوق العمل الأمريكي والتي سجلت ارتفاع في البطالة 0.2% لنصل الي مستويات 3.7% بالتزامن مع تراجع التوظيف الأمريكي ولكن مع الحفاظ علي إضافة 233 الف وظيفة.

التوقعات الفنية

علي الاطار الزمني اليومي يتداول اليورو دولار في الاتجاه الهابط وذلك خلال خط اتجاه الهابط وتمكنت الأسعار من الهبوط مجددا بمجرد اختبار متوسط متحرك 100 وتأكيد الاختراق الكاذب لخط الاتجاه لنتداول مجددا اسفل مستويات 0.9990 .

وعلي الاطار الزمني اليومي يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي في الاتجاه العرضي كبير النطاق وتمكنت الأسعار خلال التداولات الماضية من الصعود القوي والتصحيح ما يقرب من 61% من نسب فيبوناتشي ومن المتوقع حاليا مع استمرار التداول اسفل مستوي 0.9990 ان نشهد هبوط مجددا علي الزوج لنصل الي مستوي 0.9860 يليه مستوي 0.9735 .

السيناريو البديل

تتغير الرؤية البيعية علي اليورو دولار في حالة تمكن الأسعار من اختراق 0.9990 والاغلاق الإيجابي اعلي تلك المستوي يدعم استمرار صعود اليورو دولار بقوة .

التوقعات الفنية علي العملات الأجنبية 7 نوفمبر2022, FP Markets

زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي

GBPUSD

ارتفعت أسعار زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي خلال تداولات الجمعة الماضية وذلك علي اثر تراجع الدولار الأمريكي امام العملات الأخرى عقب بيانات سوق العمل الأمريكي والتي دعمت تراجع الدولار علي الاجل القصير .

التوقعات الفنية

علي الإطار الزمني اليومي يتداول الباوند دولار في الاتجاه الهابط وتمكنت الأسعار خلال التداولات من التصحيح في نطاق عرضي كبير نسبيا الي ان استقرت الأسعار مجددا حول منطقة مقاومه سبق اختراقها الكاذب عند 1.1425 و 1.1480 بالتزامن مع استمرار مؤشر الماكد بالقرب من 0.

وعلي الاطار الزمني 4 ساعات يتداول الجنيه الإسترليني في الاتجاه الهابط وذلك بعدما تمكنت الأسعار من كسر خط اتجاه صاعد وتمكنت الأسعار من التصحيح ما يقرب من 50% من نسب فيبوناتشي ومن المتوقع حاليا مع استمرار التداول اسفل مستوي 1.1425 ان نشهد هبوط

مجددا علي الزوج لنصل الي مستوي 1.1130 يليه 1.0945 .

السيناريو البديل

تتغير الرؤية البيعية علي الباوند دولار في حالة تمكن الأسعار من اختراق المنطقة السابق ذكرها وتأكيد الاغلاق الإيجابي اعلي 1.1480 سيدعم تغيير النظرة البيعية علي الإسترليني.

التوقعات الفنية علي العملات الأجنبية 7 نوفمبر2022, FP Markets

زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي

AUDUSD

ارتفعت أسعار زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي خلال تداولات الجمعة الماضية بالتزامن مع ضعف الدولار الأمريكي امام العملات الأخرى عقب بيانات سوق العمل الأمريكي .

التوقعات الفنية

علي الاطار الزمني اليومي يتداول الأسترالي دولار في الاتجاه الهابط وتمكنت الأسعار خلال التداولات من اختبار خط اتجاه هابط بالتزامن مع تصحيح في نطاق عرضي والاقتراب من مقاومه بيعية قوية حول 0.6535 .

علي الاطار الزمني 4 ساعات يتداول زوج الأسترالي دولار في الاتجاه العرضي كبير النطاق مع تذبذب مستمر وتمكنت الأسعار خلال التداولات من اختبار خط الاتجاه الهابط وبالتزامن مع اختبار المنطقة البيعية ومن المتوقع حاليا مع استمرار التداول اسفل 0.6535 ان نشهد مزيد من الهبوط مجددا علي الزوج لنصل الي مستوي 0.6370 يليه 0.6280 .

السيناريو البديل

تتغير الرؤية البيعية علي الأسترالي دولار في حالة تمكن الأسعار من اختراق خط الاتجاه الهابط وتأكيد الاغلاق الإيجابي اعلي 0.6535 يلغي الهبوط علي تداولات الزوج.

 

 

التوقعات الفنية علي العملات الأجنبية 7 نوفمبر2022, FP Markets

  • التوقعات الفنية علي العملات الأجنبية 7 نوفمبر2022, FP Markets
    • Articles
    • Views
    AUTHOR

    FP Markets

    FP Markets is an Australian regulated broker established in 2005 offering access to Derivatives across Forex, Indices, Commodities, Stocks & Cryptocurrencies on consistently tighter spreads in unparalleled trading conditions. FP Markets combines state-of-the-art technology with a huge selection of financial instruments to create a genuine broker destination for all types of traders.

    PROFILE