منصة التداول Metatrader 4 (MT4)

منصة التداول Metatrader 4 (MT4)

منصة تداول الفوركس MT4

المنصة الأشهر في العالم

أشهر منصة للتداول في العالم بشروط مرنة للتداول وفروق سعرية ضئيلة وسرعة في التنفيذ.

اكتشف مزايا التداول مع شركة FP Markets على واحدة من أقوى منصات التداول. انطلاقًا من التزامنا بتقديم تجربة تداول سلسة وخالية من العناء، نحن نوفر أدوات متقدمة للمخططات البيانية، وعدد كبير من المؤشرات الفنية، ومخططات بيانية سعرية في الوقت الفعلي، وأخبار ورؤى السوق، ومجموعة من حلول التداول الآلي.

يمكن للمتداولين الذين يستخدمون أدوات المستشار الخبير (EAs) الاستفادة من التنفيذ ذو السرعة الفائقة الذي تقدمه شركة FP Markets . عقدنا شراكة مع أفضل مزودي السيولة في مجال تداول الفوركس من أجل توفير سيولة عميقة والأسعار في الوقت الفعلي لمجموعة واسعة من أدوات التداول. تفضل بتحميل برنامج MetaTrader (MT4) مجانًا واستمتع بالتداول مع فروق أسعار ضيقة وعمولات تتسم بالشفافية.

منصة ميتاتريدر 4 (MT4)
مزايا المنصة:

  • واجهة قابلة للتعديل بالكامل حسب رغبتك، بما في ذلك
    ألوان المؤشرات الفنية

  • التداول بنقرة واحدة

  • نافذة مراقبة السوق (MarketWatch)

  • البث الحي للأسعار على الحسابات الحقيقية والتجريبية على المنصة وتشفير 128-bit من أجل التداول الآمن

  • المستشار الخبير (EAs)

  • تنبيهات قابلة للتعديل

  • الوصول إلى سوق ميتاتريدر ومجتمع MQL4

  • متوافقة مع أجهزة iOS و Android و Mac .

متطلبات النظام:
MT4 متوافرة لأنظمة التشغيل Windows 7 أو أعلى.
المنصة أيضًا مدعومة للعمل على أجهزة Mac OSX.

ما الذي يمكنك
تداوله على منصة MT4؟

الفوركس

أكثر من 60 زوج عملة
مشاهدة القائمة الكاملة

عقود الفروقات على الأسهم

63 سهمًا في
البورصات العالمية
مشاهدة القائمة الكاملة

السلع

الذهب والنفط والفضة وغيرهم
مشاهدة القائمة الكاملة

المؤشرات

14 مؤشرًا للتداول في
البورصات العالمية
مشاهدة القائمة الكاملة

العملات الرقمية المشفرة

بيتكوين، إيثيريوم، ريبل،
بيتكوين كاش، لايتكوين
مشاهدة القائمة الكاملة

ما الذي يجعل منصة
MT4 التي تقدمها FP Markets
متميزة متفوقة على غيرها؟

0.0

فروق أسعار ضيقة
منخفضة تصل إلى 0.0 نقطة

تقدم FP Markets دائمًا عددًا من أقل فروق الأسعار في مجال التداول. التداول على أزواج العملات الرئيسية بدءًا من 0.0 نقطة.

Raw

التسعير

الوصول إلى سيولة ذات مستوى مؤسسي بدون أي تلاعب في الأسعار، وبدون مكتب تداول، وبدون إعادة التسعير.

تنفيذ

سريع

تنفيذ للتداول فائق السرعة وفائز بجوائز مرموقة وذو زمن أقل من 40* ميلي ثانية مقدمة من مرفق خادم Equinix NY4 الخاص بالشركة في نيويورك

صفر

بدون قيود

توفر FP Markets الظروف المثالية للتداول باستخدام الاسكالبينج وأدوات المستشارين الخبراء بدون وجود حد أدنى للمسافة بين الفرق السعري

التداول بنقرة واحدة

تداول من الرسومات البيانية رأسًا بمزية التداول بنقرة واحدة


انشئ أوامر التداول والحد والإيقاف


إدخال وتعديل أوامر جني الربح وإيقاف الخسارة


إعداد تنبيهات تداول متعددة

تخصيص تام للرسومات البيانية

3 أنواع من المخططات البيانية و 9 أطر زمنية و 24 كائن تحليلي


تعديل وإضافة وتخصيص تصميمات ومؤشرات المخططات البيانية


إدارة إشارات التداول بما يناسب أسلوبك في التداول


أضف مؤشرات بيانية مخصصة على منصة FP Markets MT4

ملفات تعريفية وقوالب للمخططات البيانية

احفظ معلمات إعدادات الرسومات البيانية والمؤشرات


ابدأ التداول فورًا، فالأسواق في حِراكٍ دائم


يمكنك التبديل بين ملفات تعريف مستقلة


تداول في مختلف الأسواق المالية باستراتيجيات متنوعة

أكثر من 60 مؤشرًا مدمجًا في المنصة

أكثر من 60 مؤشرًا مثبت مسبقًا من موفري رسومات MT4 البيانية


عضوية مجانية في مجتمع Metaquotes MQL5


الوصول إلى آلاف المؤشرات المخصصة الموجودة في مجلد التنزيلات


بيانات وتحليلات متقدمة

المستشار الخبير (EAs)

تمتع بفروق سعرية أصلية ضئيلة للتداول المؤتمت للفوركس


إنشاء برامج المستشار الآلي أو التعديل فيها باستخدام لغة البرمجة MQL4


الاختبار الزمني لبرامج المستشار الآلي من خلال أداة مدمجة لاختبار الإستراتيجيات على وحدة MT4 الطرفية


الوصول إلى الآلاف من برامج المستشار الآلي من خلال تنزيلات مجتمع MQL5

MetaTrader 4 Platform
for Forex Trading and
التحليل الفني

MetaTrader 4 منصة ثورية لتداول الفوركس، تزخر بالمميزات، وتوفر مزية مضافة تتمثل في واجهة قابلة للتخصيص. كذلك تشتمل المنصة على مجموعة متنوعة من التكنولوجيات التحليلية المتقدمة التي تمنح المتداولين الفرصة لإجراء تحليل للسوق من داخل واجهة المنصة ذاتها، وهو ما يمثل أهمية خاصة في التحليل الفني الذي ينطوي على استخدام الأنماط مع بيانات السوق لاكتشاف الاتجاهات.

إن الإمكانات التي تتمتع بها منصة MT4 هي ما يميزها عمَّا سواها. للتداول عددٌ من الجوانب المهمة من بينها تحليل السوق وتنفيذ الصفقات وإدارة المخاطر. إن ما تزخر به هذه المنصة من مميزات يمنح المتداولين كل الأدوات المطلوبة حتى يتمكنوا من تطبيق خطتهم في التداول بفعالية.

لا توفر هذه المنصة فقط كل الأدوات المطلوبة لتحليل بيانات السوق واكتشاف الأنماط البيانية، لكنها توفر أيضًا المميزات التكنولوجية اللازمة للاستفادة من فرص التداول. من أهم ميزات MetaTrader 4:

المؤشرات المثبتة مسبقًا: لقد نجحت MT4 في سد الفجوة بين المتداولين المحترفين والمستثمرين الأفراد عن طريق إتاحة إمكانية الاستفادة من أكثر من 60 مؤشرًا فنيًا يتعلق بالاتجاهات والمذبذبات وحجم التداول. يستطيع المتداولون باستخدام MT4 أن يكتشفوا الاتجاهات عن طريق أدوات مثل أشرطة بولينغر والمتوسطات المتحركة في التوقيت المناسب.

تخصيص تام للرسومات البيانية: تتفاوت استراتيجيات التداول ومدى الإقبال على المخاطر من متداول إلى الآخر، غير أن القدرة على تخصيص المخططات البيانية لتتميم استراتيجيات التداول أو تقلب السوق تجعل من MetaTrader 4 منصة فريدة. يمكنك تخصيص مخطط المنصة لتلائم أسلوبك في التداول، وإدارة إشارات التداول بحيث تتلقى إخطارات بمواقف معينة في السوق.

ملفات تعريفية وقوالب للمخططات البيانية: تُدرك MetaTrader 4 احتمال وجود استراتيجيات بديلة للتداول في الأسواق المالية المختلفة لدى المتداولين؛ ومن ثم، فإنها تسمح للمتداولين بإنشاء ملفات تعريف مستقلة يمكنهم التنقل بينها بسهولة، وهو ما يحتل أهمية خاصة لأولئك الذين يتداولون فئات مختلفة من الأصول أو يستخدمون استراتيجيات متعددة في التداول.

التداول بنقرة واحدة: تسمح هذه المزية للمتداولين بالاستفادة من فرص التداول بفاعلية؛ فللوقت أهمية خاصة في الأسواق المالية؛ ومن ثم، تُعَد القدرة على التداول من المخططات البيانية رأسًا بنقرة واحدة أمر مهم للغاية. يمكن إنشاء الأوامر وجني الربح وتحديد مستوى لإيقاف الخسارة دونما تضحية.

التداول المؤتمت: التداول باستخدام الخوارزميات (التداول المؤتمت) واحد من أهم مميزات منصة MetaTrader 4؛ فهو يسمح لك بإنشاء واختبار وتطبيق برامج المستشار الآلي وقدر كبير من المؤشرات الفنية. الفروق السعرية الضئيلة الخام التي توفرها FP Markets مع عدم وجود أي قيود على التداول يساعدان في توفير أفضل بيئة للتداول المؤتمت. كذلك بوسع عملائنا الاستفادة من AutoTrade، وهو نظام متطور للتداول بالنسخ. تعلم كيفية إعداد AutoTrade.

Advantages of Using
MT4 Platform for
تداول الفوركس

تسعير ECN: من أهم نقاط القوة التي تتمتع بها منصة MT4 أنها تسمح لـFP Markets بتوفير مزية تسعير ECN، وهذا يعني أننا قادرون على بث موجزات الأسعار من موفري السيولة رأسًا. نتيجة لهذا، يتمتع متداولو الفوركس بإمكانية الاطلاع على أسعار السوق بصورة لحظية، وتُتاح لهم مستويات مرتفعة من السيولة من مؤسسات مالية من الفئة الأولى. هذا واحد من الأسباب وراء قدرة FP Markets على تقديم فروق سعرية تنافسية وسرعة متميزة في تنفيذ الصفقات دائمًا. تبدأ الفروق السعرية لدينا من 00.0 نقطة على أزواج العملات الرئيسية.

الشهرة الواسعة: MetaTrader 4 هي منصة التداول الأكثر شهرة في العالم، وهو ما يُعَد مزية لمتداولي الفوركس من شتى أنحاء العالم. توجد أكثر من 10 لغات بديلة، ويتوافر الكثير والكثير من الأدوات والمؤشرات المهمة. إن انتشار استخدام هذه المنصة بين المتداولين الخبراء من الأمور المهمة للغاية لمتداولي الفوركس الذين ينشدون الاستفادة من استراتيجيات التداول المؤتمت. المنصة مُصمَّمَة خصيصًا لتلبي احتياجات التداول باستخدام الخوارزميات.

أمان قوي: سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم من حيث حجم التعاملات، وهو ما يجعل من مسألة الأمان أولوية قصوى، وهو أمر لا تتهاون فيه MT4 مطلقًا؛ فالتشفير باستخدام 128 بت يوفر التداول الآمن. كما يتمتع الذين يتداولون في أستراليا مع FP Markets بقدرٍ إضافي من الأمان في ظل تطبيق سياسة فصل أموال العميل. يمكن للمتداولين إيداع الأموال وسحبها من خلال بوابة العميل، وتغيير مستويات الرافعة.

مجموعة أدوات Traders Toolbox: يستطيع أصحاب حسابات التداول الحقيقي الاستفادة من استخدام مجموعة أدوات Trader Toolboxفي منصة MT4، وهو عبارة عن مجموعة من أكثر من 10 تطبيقات متقدمة لإدارة تنفيذ الصفقات والمساعدة على اتخاذ القرارات وتقديم تنبيهات دقيقة وأخبار وبيانات فورية عن السوق، يمكن الوصول إليها كلها من خلال وحدة MT4 الطرفية. هذه التطبيقات المساعدة المتقدمة تساعد في توفير تجربة أفضل للتداول لمتداولي الفوركس.

التوافق: بعيدًا عن سلاسة منصة MT4 وسهولة التعامل معها، يستفيد متداولو الفوركس الذين يستخدمون هذه المنصة أيضًا من توافرها على عدد من أنظمة التشغيل الأساسية؛ حيث توفر FP Markets منصة MetaTrader 4 لأجهزة Windows و Mac OS و ويب تريدر ، فضلاً عن إصدارات الجوال المُصمَّمَة لأجهزة iOS و Android .

MT4 - الأسئلة المتكررة

يمكنك تحميل منصة MetaTrader 4 وتثبيتها في خطوات بسيطة، وهي:

شاهد الفيديو أدناه للاطلاع على دليل مبسط.

نقدم تطبيق FP Markets الجديد

تداول منخفض التكلفة أثناء التنقل!

استمتع بالتداول في الأسواق العالمية من راحة يديك. استفد من الوصول إلى جميع منتجاتك المفضلة من تطبيق واحد مريح عن طريق حساب واحد.

الفوركس / عقود الفروقات على الأسهم/ المؤشرات /
السلع الأولية / العملات المشفرة

تداول الفوركس وعقود الفروقات على الأسهم و
المؤشرات والسلع و
العملات المشفرة على

MT4 التي تقدمها FP Markets
الوظائف

0.0

فروق أسعار
ضيقة وصافية
منخفضة تصل
إلى 0.0 نقطة

67+

أكثر من 67 أداة
تداول

$100

الإيداع الأولي
100 دولار فقط

30:1

الرافعة المالية
حتى 30:1

ابدأ التداول على منصة MT4 التي توفرها FP Markets اليوم

بإتباع 4 خطوات بسيطة

تحميل

محطة MT4


فتح

الملف الذي تم تحميله


تثبيت

منصة MT4 بإتباع
التعليمات التي تظهر على الشاشة



سجل الدخول

باستخدام حسابك التجريبي أو
الحقيقي


التسجيل لتحميل منصة MT4

ابدأ التداول اليوم على منصة MetaTrader 4 (MT4)


bullet الوصول إلى أكثر من 10,000 أداة مالية
bullet فتح المراكز وإغلاقها آليًا
bullet أخبار وتقويم اقتصادي
bullet مخططات بيانية ومؤشرات فنية
bullet الكثير من الأدوات الأخرى المدمجة

من خلال تقديم بريدك الإلكتروني فإنك توافق على سياسة الخصوصية لشركة FP Markets وعلى تلقي مواد تسويقية في المستقبل من شركة FP Markets. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.





Get instant Updates in Telegram
خريطة الموقع | © FP Markets 2020

MetaTrader 4 (MT4) Trading Platform

MetaTrader 4
(MT4) Trading
Platform

MT4 Forex
Trading Platform

The World's Most Popular Platform

The world’s most popular trading platform with flexible trading conditions, tight raw spreads and fast execution.

Discover the benefits of trading with FP Markets on one of the most powerful trading platforms. As part of our commitment to seamless trading experiences, we offer advanced charting tools, numerous technical indicators, real-time price charts, market news and insights, and a suite of automated trading options.

Traders using Expert Advisors (EAs) can take advantage of FP Market’s fast execution speed. We have partnered with the top forex liquidity providers for deep liquidity, along with real-time price quotes for a wide range of tradable instruments. Download the MetaTrader 4 (MT4) software for Windows for free and experience trading with tight spreads and transparent commissions.

MetaTrader 4 (MT4)
Platform features:

  • Customisable interface, including colours of technical indicators

  • One-click trading

  • MarketWatch

  • Live price streaming on live accounts and demo accounts 128-bits encryption for secure trading

  • Expert Advisors (EAs)

  • Customisable alerts

  • Access to MetaTrader market and MQL4 community

  • Compatible with iOS, Android and Mac devices

System Requirements:
MT4 is available on Windows 7 or higher.
It is also supported on Mac OSX.

What Can You
Trade on MT4?

Forex

60+ currency pairs
View full list

Share CFDs

63 stocks on
global exchanges
View full list

Commodities

Gold, oil, silver & more
View full list

Indices

14 to trade on
global exchanges
View full list

Cryptocurrencies

Bitcoin, Ethereum, Ripple,
Bitcoin Cash, Litecoin
View full list

What Makes
FP Markets MT4
Superior?

0.0

Tighter spreads
from 0.0 pips

FP Markets consistently offer some of the tightest spreads in the industry. Trade from 0.0 pips on the major currency pairs.

Raw

Pricing

Access institutional-grade liquidity with no price manipulation, no dealing desk & no requotes.

Fast

Execution

Award-winning low latency trade execution under 40* milliseconds. Delivered from our Equinix NY4 facility server cluster.

Zero

No restrictions

FP Markets provide conditions for scalping and EAs with no minimal distance between the spread.

One Click Trading

Trade directly off charts with one click trading


Place trading orders, limit and stop orders


Set and modify take profit and stop loss


Set multiple trading alerts

Fully Customisable
Charts

3 chart types, 9 timeframes & 24 analytical objects


Modify, add & customise chart layouts and indicators


Manage trading signals to suit your trading system


Add personalised charting indicators on FP Markets MT4 platform

Profiles and Chart
templates

Save parametres for your charts and indicator settings


Start trading immediately, as the market moves


Switch between separate profiles


Trade different financial markets and strategies

60+ Pre-installed
Indicators

Pre-installed with 60+ indicators from MetaTrader 4 chart providers


Free access to Metaquotes MQL5 community


Access thousands of custom indicators from downloads folder


Advanced analysis and data

Expert Advisors (EAs)

Access tight raw spreads for automated forex trading


Create and edit Expert Advisors with MQL4 programming


Back test EAs with an inbuilt strategy tester on your MT4 terminal


Access thousands of EAs through MQL5 community downloads

MetaTrader 4 Platform
for Forex Trading and
Technical Analysis

MetaTrader 4 is a revolutionary Forex trading platform. It is loaded with features and provides the added benefit of a customisable interface. A range of advanced analytical technologies provide traders with the opportunity to conduct market analysis from within the platform interface. This is particularly the case with technical analysis which involves the using patterns in market data to identify trends.

The functionality of the MT4 platform is what sets it apart. There are several key aspects to trading including market analysis, trade execution and risk management. An extensive amount of features provide traders with all the tools required to effectively implement their trading plan.

Not only does it have the necessary tools required to analyse market data and identify patterns, the platform also provides the necessary technological features needed to capitalise on trading opportunities. Some of the key features of MetaTrader 4 are:

Pre-installed Indicators: The MT4 platform has bridged the gap between experienced traders and retail investors by providing access to 60+ technical indicators relating to trends, oscillators and trade volume. Using MT4, traders can identify trends such as Bollinger Bands and moving averages in a timely manner.

Fully Customisable Charts: Trading strategies and risk appetite vary from trader to trader. The ability to customise charts to complement trading strategies or market volatility make the MetaTrader 4 platform unique. You can customise the layout to suit your trading set up and manage trading signals to be notified of particular market situations.

Profiles and Chart Templates: MetaTrader 4 recognises that traders may have alternate trading strategies for different financial markets. To account for such, it allows traders to create separate profiles that they can easily switch between. This is particularly useful for those who trade a variety of asset classes or employ multiple trading strategies.

One Click Trading: This feature allows traders to effectively capitalise on trading opportunities. Time is a critical factor in financial markets and the ability to trade directly off charts with a single click is valuable. Placing orders, taking profit and setting stop-losses can be achieved without any compromise.

Automated Trading: Algorithmic trading (automated trading) is one of the major features of the MetaTrader 4 platform. It allows you to develop, test and apply Expert Advisors (EAs) and a substantial amount of technical indicators. FP Markets tight raw spreads and zero trade restrictions help provide the ideal environment for automated trading. Our clients can also access AutoTrade, a state of the art copy trading system. Learn How To Set-up AutoTrade.

Advantages of Using
MT4 Platform for
Trading Forex

ECN Pricing: A key strength of the MT4 platform is that it allows FP Markets to offer ECN Pricing. This means that we are able to stream price feeds directly from our liquidity providers. As a result, Forex traders have real-time access to market prices and high levels of liquidity from top-tier financial institutions. This is one of the reasons why FP Markets are able to consistently offer extremely competitive spreads and excellent trade execution speed. Our spreads start from as low as 0.0 pips on major currency pairs.

Popularity: MetaTrader 4 is the world’s most popular trading platform. This is a significant advantage for Forex traders around the world. There are 10+ language options with a market leading amount of tools and indicators available. The widespread use among expert traders is extremely beneficial to Forex traders looking to utilise automated trading strategies. The platform is specifically designed to cater for algorithmic trading.

Robust Security: In terms of turnover, Forex trading is the largest financial market in the world. This makes security a priority and the MT4 platform does not take a backward step in this department. Its 128-bit encryption provides secure trading with those in Australia trading with FP Markets having the added security of segregated client funds. Traders can easily deposit and withdraw funds via the Client Portal , as well as change leverage levels.

Traders Toolbox: Those with a love trading account can benefit from using the MT4 Traders Toolbox. It provides over 10 sophisticated trade execution management, decision assistance, precise alarms, real-time news and market data apps all accessible via your MT4 terminal. These advanced trade assistance apps help provide Forex traders with an enhanced trading experience.

Compatibility: Aside from being smooth and user-friendly, Forex traders using MT4 can also benefit from its availability across a number of platforms. FP Markets offers MetaTrader 4 on Windows, Mac OS and WebTrader along with mobile versions designed for iOS and Android devices.

MT4 - FAQ

You can download and install MetaTrader 4 in a few simple steps.

Watch the video below for a step-by-step guide.

Introducing the All-New
FP Markets Trading App

Low-Cost Trading on the Go!

Trade global markets from the palm of your hand. Access all your favourite products from one convenient app through one account.

Forex / Share CFDs / Indices /
Commodities / Cryptocurrencies

Trade Forex, Share CFDs,
Indices, Commodities
& Cryptocurrencies on the

FP Markets MT4
platform

0.0

Tight raw Spreads
from 0.0 Pips

67+

67+ Trading
Instruments

$100

Only $100
Initial Deposit

30:1

Leverage
up to 30:1

Start Trading on
FP Markets’
MT4 Today

Following 4
Simple Steps

Download

the MT4 terminal


Open

the file it has downloaded


Install

MT4 following the
onscreen instructions



Login

using your demo
or real account


Register to Download MT4

Start trading today on MetaTrader 4 (MT4)


bullet Access 10,000+ financial instruments
bullet Auto open & close positions
bullet News & economic calendar
bullet Technical indicators & charts
bullet Many more tools included

By supplying your email you agree to FP Markets privacy policy and receive future marketing materials from FP Markets. You can unsubscribe at any time.





Get instant Updates in Telegram
Sitemap | © FP Markets 2020