تواصل معنا

MENU

تواصل
الخيارات

المقر الرئيسي

سيدني

شركة First Prudential Markets Pty Ltd
Level 5, Exchange House 10 Bridge St
Sydney NSW 2000 AUSTRALIA

البريد الإلكتروني: [email protected]

أرقام الهاتف

سيدني

عام: +61 (0)2 8252 6800
فاكس: +61 (0)2 8252 6899

ارقام مجانية

سيدني

1300 376 233

جميع الأرقام المجانية

تسجيلات الشركة

رقم الشركة في أستراليا

16 112 600 281

رقم الخدمات المالية الأسترالية

286354

الاستفسارات عن طريق البريد الإلكتروني

الاستفسارات الجديدة:

[email protected]

كل عناوين البريد الإلكتروني

أوقات عمل الشركة

الاثنين – السبت (بتوقيت شرق أستراليا الصيفي)

07:00 – 07:00

الأحد – الجمعة (بتوقيت جرينتش)

22:00 – 22:00

الاتصال بـFP Markets

يقع المركز الرئيسي لـFP Markets في أستراليا، وتفتح أبوابها تمامًا كأسواق الفوركس، حيث يقدم فريق دعم العملاء المتخصص خدماته بلغاتٍ متعددة على مدار 24 ساعة، 7 أيام في الأسبوع^^. يمكنك الاتصال بنا من خلال مجموعة متنوعة من وسائل الاتصال المحادثة مباشرةوالهاتف والبريد الإلكتروني.

إذا كانت لديك أي استفسارات عامة، يمكنك التوجه إلى الأسئلة المتكررة التي توفر لك أداة للخدمة الذاتية؛ فهي تشمل قدراً كبيراً من المعلومات حول فتح الحسابات و تمويلهاوالتداول فضلاً عن معلومات حول الشركة، وبذلك تُعَد أسهل وسيلة للعثور على إجابات للأسئلة المتكررة مثل كيفية إيداع الأموال باستخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات خصم فيزا.

كذلك بوسع أولئك الذين يبحثون عن المزيد من المساعدة الاستفادة من خيار المحادثة مباشرة ، التي تُقدَّم بأكثر من 12 لغة مختلفة، وتغنيك عن الحاجة إلى خدمة ترجمة فورية. سواء كنتَ في ملبورن أو ميونخ أو مدريد، بات التواصل معنا ميسورًا من خلال أعضاء الفريق الذين يرحبون بتلقي اتصالاتك على مدار 24 ساعة، 5 أيام في الأسبوع^^. تشمل خدماتنا المُقدَّمَة من خلال الإنترنت تقديم الدعم الفني، والاستفادة منها متاحة لكل زائري موقعنا الإلكتروني من خلال نافذة منبثقة داخل الصفحة.

اطلع أدناه على وسائل التواصل معنا ومكان مقرنا وبيانات الشركة. على المتداولين مراعاة أن مواعيد مركز الاتصال مذكورة بحسب التوقيت القياسي لشرق أستراليا (AEST) أو التوقيت الصيفي لشرق أستراليا (AEDT). كذلك تجد أسفل الشاشة روابط لحساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تحديداً Facebook, Twitter, LinkedIn و Instagram . سواء كنتَ تريد أن تفتح حساباً، أو تزودنا بآرائك ومقترحاتك حول الموقع الإلكتروني، أو التقدم ببعض الاستفسارات الإعلامية، فسوف تجد فريق دعم العملاء جاهزاً لمساعدتك.

اعرف موقعنا - خرائط Google

سيدني

استمتع بالتداول في الأسواق مع FP Markets

الوصول إلى أكثر من 10,000 أداة ماليةbullet
فتح المراكز وإغلاقها آلياًbullet
الأخبار والتقويم الإقتصاديbullet
مخططات بيانية ومؤشرات فنيةbullet
الكثير من الأدوات الأخرى المدمجةbullet

من خلال تقديم بريدك الإلكتروني ، فإنك توافق على سياسة خصوصية FP Markets وعلى تلقي مواد تسويقية مستقبلية من FP Markets. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.




Source - database | Page ID - 1756

Get instant Updates in Telegram

Contact Us

Contact Us

Contact
FP Markets

FP Markets headquarters is located in Australia but just like forex markets, our dedicated multilingual customer support team is available 24/5. Contact us using a variety of methods including Live Chat, Phone and Email.

Those with general enquiries can go to our FAQs page which serves as a self-service tool. It contains a range of information on account opening, funding, trading and company information. This is the easiest place to find solutions to common questions such as how to deposit funds with a Visa credit card or debit card.

Anyone needing further assistance can utilise the Live Chat option. With 12+ languages, there is no need for interpreting services. From Melbourne to Munich and Madrid, accessibility is at your fingertips with our team members available 24/5. Our online services include technical support and can be accessed by all website visitors via a popup window within the page.

See below for our contact methods, office location and company details. Traders should note that the call centre times are listed in either AEST or AEDT. Links to our social media accounts, namely Facebook, Twitter, LinkedIn and Instagram can also be found at the bottom of the page. Whether you are looking to open an account, provide some website feedback or make media enquiries, our dedicated customer support team is on hand to help.

Contact
Options

Head Office

Sydney

First Prudential Markets Pty Ltd
Level 5, Exchange House 10 Bridge St
Sydney NSW 2000 AUSTRALIA

Email: [email protected]

Phone Numbers

Sydney

General: +61 (0)2 8252 6800
Fax: +61 (0)2 8252 6899

Toll Free Numbers

Sydney

1300 376 233

All free numbers

Company Registrations

Australian Business Number

16 112 600 281

Australian Financial Services Number

286354

Email Enquires

New enquiries:

[email protected]

All Email adresses

Office Hours

Monday – Saturday (AEDT)

07:00 – 07:00

Sunday – Friday (GMT)

22:00 – 22:00

Locate Us
on Google Maps

Sydney

Trade the markets with FP Markets


bullet Access 10,000+ financial instruments
bullet Auto open & close positions
bullet News & economic calendar
bullet Technical indicators & charts
bullet Many more tools included

By supplying your email you agree to FP Markets privacy policy and receive future marketing materials from FP Markets. You can unsubscribe at any time.





Get instant Updates in Telegram
Sitemap | © FP Markets 2020