1. Home
  2. »
  3. Arabic Technical Analysis
  4. »
  5. النفط يهبط أكثر 8%...

النفط يهبط أكثر 8% قبل إجتماع أوبك

النفط يهبط أكثر 8% قبل إجتماع أوبك, FP Markets

  انخفض خام غرب تكساس الوسيط منخفضًا بنسبة 5.8 ٪ يوم الاثنين على أمل تحقيق نتيجة إيجابية حيث دخل المفاوضون الأوكرانيون والروس في محادثات لإنهاء الحرب الروسية على جارتها ، بينما أغلقت الصين مقاطعة جيلين لوقف انتشار كرونا19

.أغلق خام غرب تكساس الوسيط تسليم أبريل على انخفاض 6.32 دولارًا أمريكيًا إلى 103.01 دولارًا أمريكيًا للبرميل وشهد سعر خام برنت لشهر مايو آخر مرة انخفاضًا قدره 6.17 دولارًا أمريكيًا إلى 106.50 دولارًا أمريكيًا ، بينما انخفض خام غرب كندا سيليكت 7.30 دولارًا أمريكيًا إلى 89.06 دولارًا أمريكيًا للبرميل.

يأتي التراجع مع بدء محادثات السلام مع استمرار الغزو الروسي ، حيث تقصف قواتها المدنيين في المدن الكبرى. وذكرت رويترز أن أوكرانيا تطالب بوقف إطلاق النار يليه انسحاب القوات وضمانات أمنية.

“شهد الأسبوع الماضي انخفاضًا حادًا في السعرين مقارنة بأعلى مستوياتهما السابقة. ويرجع ذلك إلى الإشارات الإيجابية من المحادثات التي أجراها الممثلون الروس والأوكرانيون في عطلة نهاية الأسبوع ، والتي تثير الآمال في التقارب” ، حسبما قال محلل كوميرزبانك كارستن قال فريتش في مذكرة.

تم إبعاد الكثير من صادرات النفط الخام الروسية التي تبلغ حوالي 5 ملايين برميل يوميًا عن السوق بسبب العقوبات المالية ونفور المشتري بعد الغزو غير المبرر لجارتها الشهر الماضي ، مما دفع سعر خام غرب تكساس الوسيط إلى أعلى سعر إغلاق في 14 عامًا. 123.70 دولارًا أمريكيًا في 8 مارس.

 يتم التداول حاليا على خام البرينت على أسعار 99.17 دولار للبرميل

  يترقب السوق اليوم  صدور تقرير أوبك الشهري حيث يتناول تقرير منظمة أوبك الشهري المواضيع الرئيسية التي تخص سوق النفط العالمي، ويقدم توقعاته المستقبلية لتطورات السوق على مدى العام القادم. يقدم التقرير تحليلات تفصيلية للتطورات الرئيسية التي تؤثر على اتجاهات سوق النفط العالمي، والعرض والطلب، والتوازن الكلي في السوق

 

النفط يهبط أكثر 8% قبل إجتماع أوبك, FP Markets

  • النفط يهبط أكثر 8% قبل إجتماع أوبك, FP Markets
    • Articles
    • Views
    AUTHOR

    FP Markets

    FP Markets is an Australian regulated broker established in 2005 offering access to Derivatives across Forex, Indices, Commodities, Stocks & Cryptocurrencies on consistently tighter spreads in unparalleled trading conditions. FP Markets combines state-of-the-art technology with a huge selection of financial instruments to create a genuine broker destination for all types of traders.

    PROFILE