1. Home
  2. »
  3. Arabic Technical Analysis
  4. »
  5. البتكوين يهبط لاكثر من...

البتكوين يهبط لاكثر من 13% و يصل الى 25,000دولار

البتكوين يهبط لاكثر من 13% و يصل الى 25,000دولار, FP Markets

 بعد  تأرجح البتكوين عند مستويات 31,330 دولار و 29,033 دولار لاكثر من اسبوعين, شهدت أسواق العملات الرقمية هبوط  في اسعار البتكوين في الايام الماضبة  ليصل الى مستويات  25,400 دولار

رتد الدولار الأمريكي في مزيد من الألم للعملات المشفرة في غضون ذلك، كان الدولار الأمريكي أحد الأصول التي لا تعاني على الإطلاق من مؤشر أسعار المستهلكين.

أظهرت أحدث البيانات من مؤشر الدولار الأمريكي (DXY)، الذي يقيس قوة الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات الشريكة التجارية، انعكاس الاتجاه الهبوطي السابق صعودًا بشكل حاد ، مع إضافة التضخم إلى مساره فقط.

كانت النتيجة على الأرجح رياحًا معاكسة أخرى لكل من بيتكوين وأصول المخاطرة على نطاق أوسع قبل فتح الأسهم الأمريكية.

في وقت كتابة هذا التقرير ، كان DXY عند 103.9 نقطة ; ليغلق مرة أخرى أعلى مستوياته في 20 عامًا عند 105 التي شوهدت الشهر الماضي

البتكوين يهبط لاكثر من 13% و يصل الى 25,000دولار, FP Markets

  • البتكوين يهبط لاكثر من 13% و يصل الى 25,000دولار, FP Markets
    • Articles
    • Views
    AUTHOR

    FP Markets

    FP Markets is an Australian regulated broker established in 2005 offering access to Derivatives across Forex, Indices, Commodities, Stocks & Cryptocurrencies on consistently tighter spreads in unparalleled trading conditions. FP Markets combines state-of-the-art technology with a huge selection of financial instruments to create a genuine broker destination for all types of traders.

    PROFILE