1. Home
  2. »
  3. Arabic Technical Analysis
  4. »
  5. البتكوين يهبط لأكثر من6%خلال...

البتكوين يهبط لأكثر من6%خلال 24 ساعة الماضية

البتكوين يهبط لأكثر من6%خلال 24 ساعة الماضية, FP Markets

البتكوين يهبط لأكثر من 6% و يتداول حاليا 29,669 دولار

سقطت البيتكوين خلال 24 ساعة الماضية و يبدو ان 31,330 دولار كانت منطقة مقاومة قوية كافية لأرداد الاسعار الى الأسفل. الهبوط جاء مصاحبا عن أنباء صادمة عن عمليات سرقة و إحتيال في سوق العملات الرقمية

وفقًا لتحقيقات رسمية رصدت مخطط بونزي(احتيالي) هرمي بقيمة تبلغ نحو مليار دولار.

ومن بين أكثر من 50 تحقيق تجرى حاليا بشأن جرائم ضرائب تشفير محتملة قد تؤدي تحقيقات رسمية خلال الأسابيع المقبلة، إلى الكشف عن مخطط بونزي هرمي قيمته مليار دولار.

قال جيم لي رئيس التحقيقات الجنائية في دائرة الإيرادات الداخلية الأمريكية، هناك بعض التحقيقات تجري الآن مع أشخاص لديهم معاملات ملحوظة في رموز غير قابلة للاستبدال، تتعلّق بضرائب محتملة أو جرائم مالية أخرى في جميع أنحاء ولاياتنا القضائية.

وأضاف رئيس التحقيقات الجنائية في دائرة الإيرادات الداخلية الأمريكية هناك خيط حول ما يبدو مخطط بونزي هرمي بقيمة مليار دولار.

يأتي ذلك بعد أيام من تصريحات وزيرة الخزانة الأمريكية جانيت يلين للمشرّعين بشأن انهيار عملة تيرا يو إس تي المستقرة الذي أكد الحاجة للوائح جديدة.

 و يأتي ذلك تزامنا مع أنباء عن اتجاه البنك المركزي لدول وسط أفريقيا لوضع مزيد من القيود على تعاملات العملات المشفرة بعد اتجاه دولة أفريقيا الوسطة قرارًا على غرار سلفادور

البتكوين يهبط لأكثر من6%خلال 24 ساعة الماضية, FP Markets

  • البتكوين يهبط لأكثر من6%خلال 24 ساعة الماضية, FP Markets
    • Articles
    • Views
    AUTHOR

    FP Markets

    FP Markets is an Australian regulated broker established in 2005 offering access to Derivatives across Forex, Indices, Commodities, Stocks & Cryptocurrencies on consistently tighter spreads in unparalleled trading conditions. FP Markets combines state-of-the-art technology with a huge selection of financial instruments to create a genuine broker destination for all types of traders.

    PROFILE