1. Home
  2. »
  3. Arabic Technical Analysis
  4. »
  5. أرتفاع أسعار الذهب...

أرتفاع أسعار الذهب أمام الدولار الأمريكي

أرتفاع  أسعار الذهب أمام الدولار الأمريكي, FP Markets

حقق الذهب أرتفاعا يوم أمس , حيث واجهت أسعار الذهب في تعاملات  اليوم الأربعاء ضغوطا أمام ارتفاع مؤشر الدولار الأمريكي  وأرتفع  الذهب في المعاملات الفورية 0.55%% إلى 1851.00 دولار للأونصة .

ساهمت تحركات السوق السابق ذكرها في دفع الذهب لأسفل، حيث يرتبط المعدن الأصفر مع الدولار وعوائد الخزانة الأمريكية بعلاقة عكسية، لذلك عند زيادة أرباحهما تنخفض جاذبية حيازة الذهب أمامهما، ويقل إقبال المتداولين على الذهب بشكل ملحوظ فتنخفض أرباحه.

وقد تأثر الذهب بتوقعات الأسواق برفع بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي لأسعار الفائدة من جديد بشكل قوي، حيث صرح عضو بنك الاحتياطي الفيدرالي، كريستوفر والر، يوم الاثنين أن الفيدرالي يجب أن يكون مستعدا لرفع أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس في كل اجتماع من الآن فصاعدا، حتى يتم كبح التضخم بشكل نهائي.

التوقعات الفنية :

 مع استمرار هبوط أسعار الذهب مع افتتاح الجلسة الأسيوية الى ان من المحتمل ان نشاهد المزيد من المزيد من الهبوط بأستهداف الوصول الى اسعار 1,820دولار للأوقية و في حال كسر المنطقة 1,820 سيستمر الهبوط مجددا  سعيا لأستهداف منطقة الدعم اليومي

و السيناريو البديل : الأرتداد و الصعود  من المستويات الحالية  و محاولة الوصول الى منطقة المحور عند 1,893 دولار

أرتفاع  أسعار الذهب أمام الدولار الأمريكي, FP Markets

  • أرتفاع  أسعار الذهب أمام الدولار الأمريكي, FP Markets
    • Articles
    • Views
    AUTHOR

    FP Markets

    FP Markets is an Australian regulated broker established in 2005 offering access to Derivatives across Forex, Indices, Commodities, Stocks & Cryptocurrencies on consistently tighter spreads in unparalleled trading conditions. FP Markets combines state-of-the-art technology with a huge selection of financial instruments to create a genuine broker destination for all types of traders.

    PROFILE