برنامج MAM/PAMM

برنامج MAM/PAMM
يوفر برنامج مدير الحسابات المتعددة الذي تقدمه FP Markets للمديرين المستوى المرتفع من التحكم الذي يحتاجون إليه من أجل زيادة عوائدهم لأقصى قدر ممكن.
اتصل بنا

استمتع بإدارة أموالك بشكل احترافي مع حساب MAM/PAMM الذي تقدمه FP Markets

استمتع بتخصيص إدارتك للتداول حسب رغبتك مع الحلول ذات الأداء الرفيع والمتميز لإدارة الحسابات المتعددة والتي يقدمها وسيط الفوركس FP Markets. ويحصل مديري الأموال المحترفين الذين سيعقدون شراكة معنا من أجل حلول حسابات MAM/PAMM على خدمات رفيعة المستوى وفائزة بجوائز مرموقة والتي نقدمها منذ عام 2005. 

وفي صميم الحلول التي نقدمها لتداول الفوركس تقع خدمة العملاء التي لا تشوبها شائبة وشراكتنا مع كبار مزودي السيولة وبيئة التداول القوية. قد نجحنا في تأسيس مكانة متميزة لأنفسنا في ساحة مجال التداول حيث نقدم حلول تداول مصممة لكبار وسطاء الفوركس وللمتداولين المحنكين على السواء.

نحن نعلم أنك تدرك أهمية الشراكة مع وسيط فوركس مرخص وخاضع للرقابة، من أجل ضمان الامتثال على جميع معدلات أدائك وتخصيصاتك للصفقات. توفر FP Markets شبكة الاتصالات الإلكترونية (ECN) مع السيولة العميقة و فروق الأسعار الضيقة مما يتيح لمديري الأموال الاستمتاع بأحجام ضخمة بالأسعار التي يطلبوها.

وبناء على ذلك، فكل من حسابات PAMM و MAM يوفر للمديرين المستوى المرتفع من التحكم الذي يحتاجون إليه من أجل زيادة عوائدهم لأقصى قدر ممكن.

اتخذ القرار الذكي واختر حلول حسابات MAM/PAMM التي تقدمها FP Markets واحصل على ما يلي:

  • ثلاث خيارات للتخصيص: اللوت أو النسبة المئوية أو الرصيد
  • حسابات تداول ومستويات إيداع غير محدودة
  • القدرة على الاستخدام في جميع أنواع الحسابات
  • الإدارة الحية للأوامر من داخل MAM
  • تقارير في الوقت الفعلي للأداء والعمولات
  • تخصيص فائق السرعة للصفقات
  • دعم جميع أساليب التداول
  • أدوات المستشار الخبير (EAs) لجميع عملائك
  • أوامر إيقاف الخسارة وجني الأرباح والأوامر المعلقة

لماذا يجب أن تختار حساب MAM/PAMM الذي تقدمه FP Markets؟

شروط تداول مصممة خصيصًا حسب الطلب

يمكن لمديري الأموال التمتع بالمرونة في اختيار شروط التداول، بما في ذلك العمولات وهوامش ربح فروق الأسعار وعملة الحساب ورسوم الأداء ومستوى طلب تغطية الهامش. ويتيح هيكل عمولاتنا ذو التكلفة المنخفضة، جنبًا إلى جنب مع فروق الأسعار المنخفضة، توفير هوامش أفضل لمديري الأموال.


سرعة فائقة في الإيداع والسحب حتى تستمر أنشطة التداول بدون انقطاع

تساعد شركة FP Markets مديري الأموال في وضع المستويات المستهدفة للربح والخسارة لكل حساب على حدة، بناء على ظروف الصفقات المفتوحة. ويمكنك الآن سحب وإيداع الأموال بسهولة إلى ومن حسابات MAM/PAMM بدون أي انقطاع لأنشطة التداول.


حساب الرسوم والعمولات بطريقة شفافة

نحن نتابع أسواق الفوركس في الوقت الفعلي حتى يكون بمقدورك الحصول على اعتماد سريع للعمولات في حساب التداول الحقيقي لخاص بك، والتي يمكنك سحبها في أي وقت. يستطيع جميع المديرين في برنامج MAM الذي تقدمه FP Markets أيضًا حساب رسوم الأداء بشكل سريع لعملائهم، حسب الحاجة.

 

IRESS Price

كن جزءًا من برنامج FP Markets لمديري الأموال

بفضل توافر مجموعة كبيرة من الحلول، بدءًا من النطاق الواسع من المنتجات ووصولاً إلى طرق الحساب الآلية وشروط التداول المصممة خصيصًا حسب الطلب، يعتبر برنامج FP Markets لمديري الأموال هو الخيار المفضل للآلاف من مديري الأموال المحترفين. 

يقوم شركائنا المديرون بتقاضي مستحقاتهم من عملائهم، وفقًا لهياكل استثمار فردية أو مصممة خصيصًا. وتتيح وظائف السحب السريع للأموال لهم بالاحتفاظ بتدفقاتهم النقدية، حتى يمكنهم مواصلة تقديم خدماتهم بكفاءة إلى جميع عملائهم. 

ولذلك، اغتنم الفرصة واحصل على الأدوات المناسبة لإبقاء عملائك سعداء مع هيكل العمولات الذي يتميز بالشفافية والمنصات ذات الأداء رفيع المستوى.


كن شريكًا مع شركة رائدة في الأسواق وموثوق فيها!


bullet الوصول إلى أكثر من 10,000 أداة مالية
bullet فتح المراكز وإغلاقها آليًا
bullet أخبار وتقويم اقتصادي
bullet مخططات بيانية ومؤشرات فنية
bullet الكثير من الأدوات الأخرى المدمجة

من خلال تقديم بريدك الإلكتروني فإنك توافق على سياسة الخصوصية لشركة FP Markets وعلى تلقي مواد تسويقية في المستقبل من شركة FP Markets. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.








Sitemap | © FP Markets 2019

MAM/PAMM

MAM/PAMM
The FP Markets multi-account manager provides managers with high level of control that they need to maximise returns.
CONTACT US

Manage Funds Professionally with the FP Markets MAM/PAMM Account

Customise your trade management with the high-performance multi-account management solutions provided by FP Markets. Professional fund managers who partner with us for MAM/PAMM account solutions get award-winning services that have been providing since 2005. 

At the heart of our forex trading solutions lies impeccable client servicing, partnerships with top liquidity providers and a robust trading environment. We have carved a niche for ourselves, providing dedicated trading solutions for top forex brokers and experienced traders alike.

We know that you understand the importance of partnering with a licensed and regulated FX broker, in order to ensure compliance on all your trade allocations and performances. FP Markets offers an Electronic Communications Network (ECN) with deep liquidity and tight spreads that allows money managers to enjoy large volumes at the prices they ask for. 

Both the MAM and PAMM accounts, therefore, provide managers the high level of control they need to maximise returns.

 

Make the smart decision and choose FP Markets MAM/PAMM account solutions and get:

  • Three allocation options: lot, percentage and equity
  • Unlimited trading accounts and deposit levels
  • Ability to be used across all account types
  • Live order management within MAM
  • Real-time performance and commissions reports
  • Ultra-fast trade allocation
  • Support for all trading styles
  • Expert Advisors (EAs) for all your clients
  • Full stop-loss, take-profit and pending orders

Why Choose FP Markets MAM/PAMM Account?

Customisable Trading Conditions

Money managers can gain the flexibility to choose trading conditions, including commissions, spread mark-ups, account currency, performance fees and margin/call. Our low commission structure, combined with tight spreads, results in greater margins for trade managers.


Quick Deposit and Withdrawal for Uninterrupted Trading Activities

FP Markets helps money managers plan profit and loss goals on a per-account basis, based on open trade conditions. Now, you can easily withdraw or deposit funds in and out of MAM/PAMM accounts without disrupting trading activity.


Transparent Calculation of Fees and Commissions

We track the forex markets in real-time so that you get fast accreditation of commissions in your live trading account, which you can withdraw at any time. All FP Markets MAM managers can also quickly calculate performance fees for all their clients, as needed.

 

IRESS Price

Be a Part of the FP Markets Money Manager Program

With a host of solutions, right from a vast product range to automatic calculations and customisable trading conditions, the FP Markets Money Manager Program is a preferred choice for thousands of professional fund managers. 

Our manager partners get to charge their clients, based on individual or custom-made investment structures. Quick withdrawal functionalities allow them to maintain their cash flows, so that they can continue to deliver efficiently to all their clients. 

So, go ahead and gain the right tools to keep your clients happy with transparent commission structure and high-functionality platforms.


Partner with a trusted market leader!

bullet Access +10,000 financial instruments
bullet Auto open & close positions
bullet News & economic calendar
bullet Technical indicator & charts
bullet Many more tools included

By supplying your email you agree to FP Markets privacy policy and receive future marketing materials from FP Markets. You can unsubscribe at any time.








© FP Markets 2019