دليل منصة MT4

دليلك لمنصة MT4 Trader الكامل

ابدأ التداول في دقائق

  • 0.0

    منخفض جدا
    سبريد
  • 10k

    + التداول
    أدوات
  • $100

    مبلغ الإيداع
    للبدء
  • 500:1

    الرافعة المالية
    حتى
  • بدون

    إعادة تسعير
  • ASIC

    شركة مرخصة من الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات

دليلك لمنصة MT4 Trader الكامل

ابدء +

ابدء

بمجرد التحميل ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب FP Markets الخاص بك مع التفاصيل المقدمة.

ستبدو شاشة MT4 الرئيسية على هذا النحو ، مع وجود 4 شاشات رسوم بيانية على اليمين ومشاهدة السوق ومتصفح على اليسار والمحطة مع تاريخ التداول والحسابات.

نافذة مراقبة السوق (التسعير) +

نافذة مراقبة السوق (التسعير)

توفر نافذة مراقبة السوق عرضًا سريعًا لسعر السوق الحالي عبر مجموعة من الرموز. كما أنها النقطة المركزية لدفع وظيفة الرسوم البيانية والتداول. يمكن الوصول إلى القائمة المعروضة هنا عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على الرمز. يمكنك إعداد الرموز التي يتم عرضها عن طريق تحديد إخفاء أو إخفاء الكل أو إظهار الكل أو الرموز. يتيح لك آخر هذه الخيارات ضبط الرموز الفردية التي يتم عرضها. من الممكن أيضًا عرض الطلب والعرض لليوم بالإضافة إلى آخر مرة تم فيها تحديث السعر. نوصي بعرض الرموز التي تستخدمها فقط. عن طريق إخفاء الرموز المتبقية ، ستقلل من كمية البيانات التي نرسلها إليك والتي قد تسرع المنصة الخاصة بك في سوق سريع الحركة.

MT4 Market Pricing
الرسوم البيانية +

الرسوم البيانية

تم تصميم MetaTrader 4 حول الرسوم البيانية. يمكنك فتح العديد من الرسوم البيانية حسب حاجتك. يمكن تصميم كل رسم بياني حسب الاحتياجات المحددة لكل مستخدم.

أول مكان للبحث عن تخصيص الرسوم البيانية هو في قسم الخصائص. من هنا يمكنك تعيين ألوان الرسم البياني ونوع الرسم البياني (شريط / شمعة / خط) ، فضلاً عن مجموعة متنوعة من الخيارات الأخرى.

يمكن عرض الرسوم البيانية لأحد المقاييس الزمنية التسعة (دقيقة واحدة ، 5 دقائق ، 15 دقيقة ، 30 دقيقة ، ساعة واحدة ، 4 ساعات ، يوم واحد ، أسبوع واحد وشهر واحد) بتحديد الخيار المناسب من قائمة النقر بزر الماوس الأيمن أو شريط الأدوات.

MT4 Chart
التداول (تنفيذ السوق) +

التداول (تنفيذ السوق)

تُعرف أوامر تنفيذ السوق أيضًا بأسم أوامر السوق. إنها طلب لتداول مبلغ من الرموز بسعر السوق الحالي. للتداول ، يمكنك النقر نقرًا مزدوجًا فوق أحد الرموز في نافذة Market Watch أو النقر بزر الماوس الأيمن على رسم بياني وتحديد "أمر جديد" من قائمة "التداول". ستظهر نافذة جديدة حيث تقوم بإدخال عدد اللوتس التي ستقوم بالتداول بها ، وإذا كنت تشتري أو تبيع.

إذا قررت التداول ، انقر فوق "شراء" أو "بيع". ستؤكد الشاشة إما أن الصفقة قد نفذت أو ستُبلغ عن خطأ ما (على سبيل المثال ، السوق مغلق أو لم يتبق ما يكفي من المال).

بعد تنفيذ أمر السوق ، يمكنك إضافة أمر حد أو إيقاف إلى الصفقة كما هو موضح لاحقًا في هذا الدليل.

MT4 Order
التداول (الأوامر المعلقة) +

التداول (الأوامر المعلقة)

يمكن وضع أوامر الحد / الإيقاف باستخدام نفس طريقة تنفيذ السوق أعلاه. هذه المرة تحتاج إلى تغيير النوع إلى "أمر معلق". كما كان من قبل ، يمكنك تحديد حجم.

This time you also need to set the price you want to open a position at. You can also set a linked limit and stop level here. All the price levels you enter in the ticket are reflected graphically on the tick chart to the right of the ticket and are plotted against the current market bid/offer.

تُظهر التذكرة أيضًا مدى القرب من السوق يمكنك وضع أوامر الحد والإيقاف.

MT4 Pending Order
التداول (إغلاق وإغلاق بواسطة) +

التداول (إغلاق وإغلاق بواسطة)

على عكس بعض منصات التداول الأخرى ، لا تغلق التداولات في MetaTrader 4 باستخدام FIFO. يجب عليك تحديد التداولات التي تغلقها . يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر المزدوج على تداول مفتوح في منطقة إدارة التداول (الموضحة أدناه). من التذكرة ، يمكنك النقر فوق الزر الأصفر لإغلاق الصفقة. إذا كنت ترغب فقط في إغلاق الصفقة جزئيًا ، فيمكنك تحديد حجم مختلف في التذكرة.

MT4 Closeby

في بعض الأحيان قد تنسى إغلاق المركز ويكون لديك مركزان متعارضان عن غير قصد. على الرغم من كونك ثابتًا تقنيًا (على سبيل المثال ليس لديك مركز مفتوح) ، فلا يزال عليك تجميع رسوم Swap طالما كانت تلك الصفقات مفتوحة. إذا حدث ذلك ، فيمكنك إغلاق كل صفقة ، ولكن هذا يعني دفع السبريد أو العمولة مرتين. هناك بديل حيث يمكنك مطابقة الصفقات داخليًا مع بعضها البعض لإغلاقها. للقيام بذلك ، افتح تذكرة لإغلاق إحدى الصفقات. بدلاً من استخدام أمر Market Execution ، قم بتغيير النوع إلى "Close By". سيعرض هذا قائمة بالصفقات المفتوحة التي يمكنها عكس التداول التي تغلقها. حدد واحدًا أو أكثر من هذه الصفقات وقم بوضع الطلب. سيؤدي هذا على الفور إلى مطابقة الصفقات مع بعضها البعض وتحقيق P / L التي قمت بها. لديك خيار لتحديد أي من الصفقات تغلق أي من الصفقات الأخرى. هناك المزيد من الخيارات لإغلاق صفقة واحدة من خلال العديد من الصفقات الأخرى.

MT4 Closeby 2
إدارة التداول (الصفقات) +

إدارة التداول (الصفقات)

تعرض علامة تبويب التداول وضعك التداولي الحالي. يعرض جميع الصفقات المفتوحة متبوعة بشريط الملخص. أخيرًا ، هناك قائمة بجميع طلباتك المعلقة التي لم يتم تنفيذها بعد بعد الشريط الرمادي. يتم تحديث المعلومات الموجودة في هذه الشاشة في الوقت الفعلي بحيث يمكنك مراقبة الربح / الخسارة الخاص بك واستخدام الهامش مع تحديث الأسعار علامة بعلامة.

افتراضيًا ، تكون كل قيم الربح / الخسارة في عملة الحساب الأساسي (أو الإيداع). هناك خيار في قائمة النقر بزر الماوس الأيمن لتغيير الأرقام لتكون عملة المصطلح للرمز أو عدد النقاط. ستبقى شاشة الملخص دائمًا بعملة الحساب الأساسي.

MT4 Terminal Trades

إذا بدأ وضعك يتحرك ضدك ، فقد يتحول الشريط الرمادي إلى اللون الأحمر. هذا يعني أنك على دعوة الهامش. هذا يعني أنك بحاجة إلى مراقبة حسابك بعناية وقد تحتاج إلى إيداع المزيد من الأموال في FP Markets للحفاظ على مراكزك. بدلاً من ذلك ، يمكنك إغلاق بعض المراكز لتحرير الهامش الذي سيمول المراكز المفتوحة الأخرى.

من هذه الشاشة ، يمكنك أيضًا إرفاق أو تعديل مستويات الحد / التوقف الخاصة بك المرتبطة بهذه الصفقة بالنقر بزر الماوس الأيمن على التداول المفتوح وتحديد "تعديل أو حذف الطلب". يمكنك أيضًا إرفاق "Trailing Stop" كما هو موضح لاحقًا في هذا المستند.

إدارة التداول (تاريخ الحساب) +

إدارة التداول (تاريخ الحساب)

يمكن الوصول إلى سجل التداول بالكامل من خلال علامة التبويب "تاريخ الحساب" في الجزء السفلي من الشاشة. يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن على الشاشة لتحديد الفترة الزمنية للإبلاغ عنها. سوف تمتلئ الشاشة بجميع المعاملات التي تم إغلاقها خلال تلك الفترة.

في نهاية المعاملات ، يوجد شريط رمادي يعرض ملخصًا لكل شيء خلال الفترة ، بما في ذلك الربح / الخسارة الإجمالي وإجمالي الودائع والسحوبات.

يمكن أيضًا تصدير البيانات في هذا التقرير بحيث يمكن استخدامها في التطبيقات الأخرى لمزيد من التحليل بالنقر بزر الماوس الأيمن واختيار "حفظ كتقرير".

MT4 Terminal Acchistory
إدارة التداول (معلومات الرمز) +

إدارة التداول (معلومات الرمز)

يتيح MetaTrader 4 التداول عبر مجموعة كاملة من المنتجات. يتم تكوين كل منتج بشكل مختلف ، ولكن هناك طريقة للوصول إلى معلومات حول الإعداد. يمكن تحميل حوار مواصفات العقد من نافذة Market Watch. تحتاج أولاً إلى النقر بزر الماوس الأيمن على المنتج الذي تريد معرفة تفاصيله وحدد المواصفات. سيتم تحميل الحوار أدناه. لمعرفة معنى أي من الحقول ، انقر فوق علامة الاستفهام في شريط العنوان ثم انقر فوق العنوان.

الميزات المتقدمة (المؤشرات المخصصة) +

الميزات المتقدمة (المؤشرات المخصصة)

يأتي MetaTrader 4 مع مجموعة كبيرة من مؤشرات الرسوم البيانية المضمنة في النظام الأساسي.

في حين أن هذا سوف يرضي معظم المتداولين ، هناك دائمًا استراتيجيات جديدة ناشئة أو قد يكون لديك استراتيجيات خاصة بك تريد أن تتخيلها على منصة التداول الخاصة بك. لهذا السبب يقدم MetaTrader 4 مؤشرات مخصصة تمنحك الوصول إلى طرق غير محدودة لتصور رسومك البيانية. يمكنك تحميل مؤشرات جديدة من مكتبة MetaTrader 4 على الإنترنت أو من مستودعات أخرى على الإنترنت لإظهار مؤشر مخصص ، قم بسحبه إلى مخطط بالطريقة نفسها تمامًا مثل المؤشر القياسي.

MT4 Custom Indicator
ضبط تردد الرسم البياني +

الميزات المتقدمة (البرامج النصية المخصصة)

البرامج النصية هي أدوات بسيطة تشبه وحدات الماكرو. إنها تسمح لك بأتمتة المهام البسيطة بالإضافة إلى مجموعات أكثر تعقيدًا من المهام
التي يجب القيام بها بأنتظام وفي بعض الأحيان بسرعة.

تم تصميم البرامج النصية ليتم استخدامها عند وجود مهمة منفصلة تكتمل بمجرد أن تبدأ. من الأمثلة الشائعة حذف جميع الطلبات المعلقة ، وإغلاق جميع الصفقات المفتوحة ، أو ببساطة وضع صفقة. لتشغيل برنامج نصي ، كل ما عليك فعله هو سحبها من قسم المستكشف (أسفل المؤشرات المخصصة) وإفلاتها على الرسم البياني. سيعطي هذا البرنامج النصي المعلومات حول الرمز الذي تريد تشغيل البرنامج النصي عليه.

MT4 Scripts
الميزات المتقدمة (Expert Advisor) +

الميزات المتقدمة (Expert Advisor)

يتخذ المستشارون الخبراء (أوEAs) مفهوم الماكرو ، ويجمعهم مع المؤشرات المخصصة ويمتدوا بعد ذلك للاستيلاء على جميع عمليات التداول الخاصة بك. قد يبدو هذا مخيفًا لكثير من الناس ، لكنه مثالي للآخرين!

يستخدم الكثير من المتداولين استراتيجيات الرسوم البيانية لتحديد كل عملية تداول يضعونها. غالبًا ما تنهار هذه الاستراتيجيات بمجرد بدء المشاعر الإنسانية أو التأخير البشري. لذا إذا كان لديك استراتيجية تلتزم بها تمامًا ، فلماذا لا تستخدم EAs لإخراج المشاعر من تداولك ، وجعل استراتيجياتك تعمل بشكل أسرع 24 ساعة في اليوم؟ مثل الميزات المتقدمة الأخرى في MetaTrader 4 ، هناك الآلاف من الأمثلة التي يمكن تنزيلها من المنصة نفسها ، وأكثر من ذلك متوفرة للتنزيل من الإنترنت. يمكن اختبارها جميعًا على نظامنا التجريبي قبل الالتزام باستخدامها في حساب التداول الحقيقي الخاص بك.

لا يمكن أن يكون استخدام Expert Advisor أكثر بساطة. كل ما عليك فعله هو إضافة EA إلى الرسم البياني بالطريقة نفسها تمامًا كالمؤشر (انظر قسم الرسوم البيانية أعلاه). عند إضافته إلى الرسم البياني ، تظهر بعض معلمات التكوين الإضافية. هذه الأشياء مهمة للإعداد بشكل صحيح بحيث تؤدي EA بالطريقة التي تتوقعها.
التكوين عبر علامتي تبويب:

MACD Sample
الميزات المتقدمة (MetaEditor) +

الميزات المتقدمة (MetaEditor)

الميزات التي تحدثنا عنها حتى الآن في هذا القسم تعطي مرونة وقوة لا مثيل لها.

بخلاف تلك المتوفرة مع البرنامج افتراضيًا ، يوجد عدد كبير من المؤشرات والبرامج النصية ومستشارين الخبراء EAs المتاحين للتنزيل على الإنترنت. إذا لم تتمكن من العثور على ما تبحث عنه ، فلن تضيع كل شيء - يمكنك إنشاء الخاص بك! يوفر MetaTrader 4 لغة برمجة مميزة تمامًا حتى تتمكن من إنشاء مؤشرات وبرامج نصية ومستشارين خبراء.

نحن نتفهم أن هذا قد يكون أكثر مما يريد كثير من الناس تحمله بأنفسهم إذا كانت لديك متطلبات مخصصة ، فسوف نبذل قصارى جهدنا لتقديمك إلى أشخاص قد يكونون قادرين على المساعدة في توفير متطلباتك. يمكن اختبار جميع البرامج النصية المخصصة على نظامنا التجريبي بسرعة وبدون مقابل.

ميزات متقدمة ( Trailing Stops) +

ميزات متقدمة ( Trailing Stops)

Trailing Stop هي أداة تسمح لك بتحديد هدف لأقصى خسارة لمركز مفتوح يتحرك لصالحك بينما يتحرك السوق في صالحك. إنها أداة رائعة للمتداولين المحافظين وطويلين المدي.

يمكنك وضع "Trailing Stop عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على المركز واختيار "Trailing Stop". من هنا يمكنك تعيين مدى قرب سعر السوق الحالي الذي يجب أن يتم تعيين التوقف فيه. هناك عدد من المستويات المحددة مسبقًا أو يمكنك تعيين مستوياتك الخاصة.

من هنا ، يتم وضع أمر إيقاف الخسارة بمجرد أن يكون المركز في الربح من خلال عدد النقاط المحدد على الأقل.

في كل مرة يكون فيها الفرق بين سعر السوق وأمر الإيقاف أكبر من الحد الزائد ، سيقوم النظام بتعديل مستوى أمر الإيقاف. إذا تحرك السوق نحو أمر التوقف ، فلم يتم تعديله.

ملاحظة مهمة: لا تعمل ميزة Trailing Stop إلا أثناء تشغيل الواجهة الأمامية لـ MetaTrader 4. إذا كانت الواجهة الأمامية غير متصلة ، فلن يتم تحديث مستوى أمر الإيقاف. قد يحدث ذلك إذا أغلقت جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو فقدت الاتصال بالإنترنت لديك أو إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك اصبح في وضع النوم (sleep).


تداول الفوركس و العقود مقابل الفروقات

مع رائد للسوق

منتجاتنا

استمتع بتداول أكثر من 10.000 منتجًا مع رافعة مالية مرنة. الفوركس والمؤشرات والسلع والبيتكوين وعقود الفروقات على الأسهم من حساب واحد.تعني الإيداعات الأولية الصغيرة أنه يمكنك تداول الفوركس بمبلغ صغير يصل إلى 100 دولار فقط.

فتح حساب

أسعار حية

  • Most Popular
  • فوركس
  • المؤشرات
  • السلع
العرضالطلبسبريد
GER3012237.15 شراء12239.15بيع
AUS2006684.08 شراء6688.08بيع
XAUUSD1424.92 شراء1425.24بيع
XAGUSD16.2000 شراء16.2130بيع
WTI55.92 شراء55.95بيع
Bitcoin10476.65 شراء10538.65بيع
US5002975.98 شراء2976.50بيع
DJ3024283.60 شراء24289.40بيع
NAS1006774.80 شراء6776.90بيع
CHINA5013499.80 شراء13513.40بيع
UK1007513.02 شراء7515.68بيع
GER3012237.15 شراء12239.15بيع
JP22521273.64 شراء21285.94بيع
EURUSD1.12179 شراء1.12227بيع
GBPUSD1.25011 شراء1.25106بيع
USDJPY107.699 شراء107.782بيع
USDCHF0.98154 شراء0.98185بيع
AUDUSD0.70438 شراء0.70459بيع
NZDUSD0.67617 شراء0.67621بيع

تمويل و سحب

فوري و سهل

كيفية تداول الفوركس

FP Markets مع

ضع قوة Metatrader 4 (MT4) بين يديك.
المنصة الأكثر شهرة في العالم *

MT4 on Macbook

Metatrader 4 (MT4)

هناك سبب وراء كون Metatrader 4 (MT4) هو المنصة الأكثر استخدامًا لتداول الفوركس ، ومنصة MetaTrader 4 في FP Markets في أعلى القائمة. تدعم منصة MT4 الخاصة بنا الرسوم البيانية المتقدمة وتشمل المؤشرات الفنية المدمجة ، مما يسمح لك باتخاذ قرارات تداول مستنيرة. استفد من شبكة MQL4 واستخدم أي EA لأتمتة التداول الخاص بك. يدعم نظام MT4 لدينا نظامي التشغيل Windows و Mac بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية للسماح لك بالتداول في اي مكان.

Metatrader 4 اكتشف المزيد حول

ابدأ التداول
في دقائق

افتح حساب الآن

  • تداول الفوركس و العقود مقابل الفروقات
  • منصات قوية: MT4 و MT5 و IRESS
  • 10 000+سوق
  • سبريد من 0.0 نقطة
  • إيداع 100$ فقط
  • 500:1 رافعة مالية

FP Markets at the football

MT4 Platform Guide

Your complete MT4 Trader platform guide

Start Trading in minutes

  • 0.0

    Ultra Low
    Spreads
  • 10k

    + Trading
    Instruments
  • $100

    Starting
    Deposit
  • 500:1

    Leverage
    up to
  • NO

    Requotes
  • ASIC

    Regulated

Your complete MT4 Trader platform guide

Getting Started +

Getting Started

Once downloaded sign into your FP Markets account with the details provided.

The main MT4 screen will look like this, with 4 chart screens on the right, market watch and navigator on the left and the terminal with trades and accounts history.

Market Watch Window (Pricing) +

Market Watch Window (Pricing)

The Market Watch window provides a quick view of the current market price across a range of Symbols. It is also the central point to drive the charting and trading functionality. The menu shown here can be accessed by right clicking on a symbol. You can set-up the symbols that are displayed by selecting Hide, Hide All, Show All or Symbols. The last of these options lets you set the individual symbols that are shown. It is also possible to display the Bid and Offer for the day as well as the last time the price was updated. We recommend that you only have the Symbols displayed that you are using. By hiding the remaining symbols, you will reduce the amount of data that we send you which may speed up your platform in a fast moving market.

MT4 Market Pricing
Charts +

Charts

MetaTrader 4 is designed around charting. You can have as many charts open as you need. Each chart can be tailored to each user’s specific needs.

The first place to look for customising charts is in the Properties section. From here you can set the chart colours, chart type (bar/candle/line), as well as a variety of other options.

Charts can be viewed for one of 9 time scales (1 min, 5 mins, 15 mins, 30 mins, 1 hour, 4 hours, 1 day, 1 week and 1 month) by selecting the appropriate option from the right click menu or from the tool bar.

MT4 Chart
Trading (Market Execution) +

Trading (Market Execution)

Market Execution orders are also known as At Market orders. They are a request to trade an amount of a Symbol at the current market price. To trade, you can double click on a symbol in the Market Watch window or right click on a chart and select “New Order” from the “Trading” menu. A new window will pop up where you enter the number of lots you are going to trade and if you are buying or selling.

If you decide to trade, click on Buy or Sell. The screen will either confirm the trade has been executed or report some sort of error (e.g. Market Is Closed or Not Enough Money Left).

After a Market Order has been executed, you can add a Limit or Stop order to the trade as described later in this guide.

MT4 Order
Trading (Pending Orders) +

Trading (Pending Orders)

Limit/Stop orders can be placed using the same method as Market Execution above. This time you need to change the Type to "Pending Order". As before, you specify the Volume.

This time you also need to set the price you want to open a position at. You can also set a linked limit and stop level here. All the price levels you enter in the ticket are reflected graphically on the tick chart to the right of the ticket and are plotted against the current market bid/offer.

The ticket also shows how close to the market you can place limit and stop orders.

MT4 Pending Order
Trading (Close and Close By) +

Trading (Close and Close By)

Unlike some other trading platforms, trades in MetaTrader 4 do not close using FIFO. You have to specifically select which trades you are closing. You can do that by double clicking on an open trade in the Trade Management area (described below). From the ticket you can click on the Yellow button to close the trade. If you only want to partially close the trade you can select a different volume in the ticket.

MT4 Closeby

Sometimes you may forget to close a position and unintentionally have two opposing positions. While you are technically flat (i.e. have no open position), you will still accumulate Swap charges as long as those trades are open. If this happens you could close each trade, but that would mean paying the spread or commission twice. There is an alternative where you can internally match the trades against each other to close them out. To do this, open a ticket to close one of the trades. Rather than using a Market Execution order, change the type to “Close By”. This will show a list of open trades which can reverse the trade you are closing. Select one or more of these trades and place the order. This will immediately match the trades against each other and realise and P/L you have made. You have the option to select which trades close out which other trades. There are more options to close one trade by several other trades.

MT4 Closeby 2
Trade Management (Trades) +

Trade Management (Trades)

The Trade tab shows your current trading position. It shows all open trades followed by a summary bar. Finally there is a list of all your Pending Orders that haven’t been executed yet after the grey bar. The information in this screen updates in real time so that you can monitor your P/L and Margin usage as prices update tick by tick.

By default all the P/L values are in the Account Base (or Deposit) currency. There is an option in the right click menu to change the figures to be the Term currency of the Symbol or the number of points. The summary screen will always remain in the Account Base currency.

MT4 Terminal Trades

If your position starts moving against you, the grey bar could turn red. This means you are on margin call. It means you need to monitor your account carefully and may need to deposit more funds with FP Markets to maintain your positions. Alternatively you could close some positions to free up margin which will fund other open positions.

From this screen you can also attach or modify your limit/stop levels that are linked to this trade by right clicking on an Open Trade and selecting “Modify or Delete Order”. You can also attach a Trailing Stop as described later in this document.

Trade Management (Account History) +

Trade Management (Account History)

Your entire trading history can be accessed through the “Account History” tab at the bottom of your screen. You can right click on the screen to select the time period to report on. The screen will fill up with all the transactions that have been closed during that period.

At the end of the transactions, there is a grey bar which shows a summary of everything during the period, including your P/L and total deposits and withdrawals.

The data in this report can also be exported so that it can be used in other applications for further analysis by right clicking and selecting “Save as Report”.

MT4 Terminal Acchistory
Trade Management (Symbol Information) +

Trade Management (symbol Information)

MetaTrader 4 enables trading across a full range of products. Each product is configured differently, but there is a way for you to get access to information about the set-up. The contract specification dialogue can be loaded from the Market Watch window. First you need to right click the product you want details on and select specification. The dialogue below will be loaded. To find out what any of the fields mean, click on the question mark in the title bar and then click on the title.

Advanced Features (Custom Indicators) +

Advanced Features (Custom Indicators)

MetaTrader 4 comes with a large selection of charting indicators built into the platform.

While this will satisfy most traders, there are always new strategies emerging or you may have your own strategies that you want to visualise on your trading platform. That is why MetaTrader 4 offers Custom Indicators that give you access to unlimited ways of visualising your charts. You can download new indicators from the MetaTrader 4 on-line library or from other repositories on the Internet. To show a Custom Indicator, you drag it onto a chart in exactly the same way as a standard Indicator.

MT4 Custom Indicator
Setting the Chart Frequency +

Advanced Features (Custom Scripts)

Scripts are simple tools that are similar to Macros. They allow you to automate simple tasks as well as more complicated combinations of tasks
that need to be performed regularly and sometimes quickly.

Scripts are designed to be used when there is a discrete task that completes almost as soon as it starts. Common examples are deleting all pending orders, closing all open trades, or simply placing a trade. To run a Script, all you need to do is drag it from the Navigator section (below the Custom Indicators) and drop it on a chart. That will give the Script the information about which Symbol you want to run the script on.

MT4 Scripts
Advanced Features (Expert Advisor) +

Advanced Features (Expert Advisor)

Expert Advisors (or EAs) take the Macro concept, combine them with Custom Indicators and extend then to take over all your trading. That might sound scary to a lot of people, but for others it is perfect!

A lot of traders use charting strategies to determine every trade they place. Often, these strategies break down as soon as human emotion or human delays kick in. So if you have a strategy that you are fully committed to, why not use EAs to take the emotion out of your trading, make your strategies work faster and run 24 hours a day? Like the other advanced features in MetaTrader 4 there are thousands of examples to download from the platform itself, and even more available to download from the Internet. All of them can be tested on our demo system before you commit to using them on your live trading account.

Using an Expert Advisor couldn’t be more simple. All you need to do is add the EA to a chart in exactly the same way as an indicator (see the Charting Section above). When you add it to the chart, some extra configuration parameters appear. These are important to set-up correctly so that the EA performs the way you are expecting.
The configuration is across two tabs:

MACD Sample
Advanced Features (MetaEditor) +

Advanced Features (MetaEditor)

The features we have talked about so far in this section give unrivalled flexibility and power.

Other than the ones provided with the software by default, there are a huge number of Indicators, Scripts and Expert Advisors available to download on the Internet. If you can’t find what you are looking for, all is not lost – you can create your own! MetaTrader 4 provides a fully featured programming language so that you can create your own Indicators, Scripts and Expert Advisers.

We understand that this may be more than a lot of people want to take on by themselves. If you have custom requirements we will make every effort to introduce you to people who may be able to help deliver your requirements. All the custom scripts can be tested on our demo system quickly and simply for no charge.

Advanced Features (Trailing Stops) +

Advanced Features (Trailing Stops)

A Trailing Stop is a tool that allows you to set a target for a maximum loss for an open position that moves in your favour as the market moves in your favour. It is a great tool for conservative and long term traders.

You can place a Trailing Stop by right clicking on a position and selecting "Trailing Stop". From here you can set how close to the current market price the stop should be set. There are a number of pre-set levels or you can set your own.

From here, a Stop Loss order is placed as soon as the position is in profit by at least the selected number of points.

Each time the difference between the market price and the stop order is greater than the trailing limit, the system will modify the level of the stop order. If the market moves towards the stop order, it is not modified.

Important Note: The Trailing Stop feature only works while the MetaTrader 4 front end is running. If your front end is not connected, the stop order level will not be updated. That could happen if you shut down your computer, lose your Internet connection or if your computer goes to sleep.


Trade Forex and CFD's

with a Market Leader

Our Products

Trade on over 10,000+ products with flexible leverage. Forex, Indices, Commodities, Bitcoin and Equity CFDs from one account. Small starting deposits mean you can trade Forex with as little as $100.

OPEN ACCOUNT

Live Prices

  • Most Popular
  • Forex
  • Indices
  • Commodities
Bid Ask Spread
GER30 11598.95 Buy11600.15Sell
AUS200 5835.00 Buy5837.10Sell
XAUUSD 1228.49 Buy1228.64Sell
XAGUSD 14.7320 Buy14.7440Sell
WTI 71.31 Buy71.36Sell
Bitcoin 6346.91 Buy6408.91Sell
US500 2759.38 Buy2760.08Sell
DJ30 24283.60 Buy24289.40Sell
NAS100 6774.80 Buy6776.90Sell
CHINA50 10999.00 Buy11013.00Sell
UK100 7015.25 Buy7016.95Sell
GER30 11598.95 Buy11600.15Sell
JP225 22237.95 Buy22256.05Sell
EURUSD 1.15837 Buy1.15837Sell
GBPUSD 1.31474 Buy1.31481Sell
USDJPY 111.850 Buy111.854Sell
USDCHF 0.98672 Buy0.98677Sell
AUDUSD 0.71400 Buy0.71403Sell
NZDUSD 0.65419 Buy0.65423Sell

Instant and Easy

Funding & Withdrawals

How to Trade Forex

with FP Markets

Put the power of Metatrader 4 (MT4) in your hands.
The world’s most popular platform*

MT4 on Macbook

Metatrader 4 (MT4)

There’s a reason why Metatrader 4 (MT4) is the most widely used platform for Forex trading and FP Markets’ Metatrader 4 platform is right at the top. Our MT4 platform supports advanced charting and includes built-in technical indicators, allowing you to make better informed trading decisions. Take advantage of the MQL4 network and use any EA to automate your trading. Our MT4 supports Windows and Mac as well as a large range of mobile and tablet devices to allow you take you trading with you.

Find out more about Metatrader 4

Start Trading
in Minutes

Open an account now

  • Trade Forex and CFDs
  • Powerful platforms: MT4 & IRESS
  • 10 000+ markets
  • Spreads from 0.0 Pips
  • Only $100 deposit
  • 500:1 Leverage

FP Markets at the football

© FP Markets 2018