اتصل بنا

اتصل بنا

الاتصال
Options

مكتب

سانت فنسنت وغرينادين

الدور الأول، مبنى فيرست سانت فنسنت بنك المحدود
بشارع جيمس كينجستاون،
سانت فنسنت وغرينادين

البريد الإلكتروني: [email protected]

أرقام الهاتف

سانت فنسنت وغرينادين

7780 2544 28 44+ عام:




أرقام هاتف الاتصال المجاني

عام

+44 28 2544 7780

كل الأرقام المجانية

جهات تسجيل الشركة

126 LLC 2019








الاستفسارات عن طريق البريد الإلكتروني

الاستفسارات الجديدة:

[email protected]






أوقات عمل الشركة

الاثنين – السبت (بتوقيت شرق أستراليا الصيفي)

07:00 – 07:00

الأحد – الجمعة (بتوقيت جرينتش)

22:00 – 22:00

الاتصال
FP Markets

يقع المركز الرئيسي لـFP Markets في أستراليا، وتفتح أبوابها تمامًا كأسواق الفوركس، حيث يقدم فريق دعم العملاء المتخصص خدماته بلغاتٍ متعددة على مدار 24 ساعة، 7 أيام في الأسبوع^^. يمكنك الاتصال بنا من خلال مجموعة متنوعة من وسائل الاتصال المحادثة المباشرةوالهاتف والبريد الإلكتروني.

إذا كانت لديك أي استفسارات عامة، يمكنك التوجه إلى الأسئلة المتكررة ، التي توفر لك أداة للخدمة الذاتية؛ في تشمل قدرًا كبيرًا من المعلومات حول فتح الحسابات وتمويلهاوالتداول، فضلاً عن معلومات حول الشركة، وبذلك تُعَد أسهل وسيلة للعثور على إجابات للأسئلة المتواترة، مثل كيفية إيداع الأموال باستخدام بطاقات ائتمان أو خصم فيزا.

كذلك بوسع أولئك الذين ينشدون المزيد من المساعدة الاستفادة من خيار المحادثة المباشرة ، التي تُقدَّم بأكثر من 12 لغة مختلفة، وتغنيك عن الحاجة إلى خدمة ترجمة فورية. سواء كنتَ في ملبورن أو ميونخ أو مدريد، بات التواصل معنا ميسورًا من خلال أعضاء الفريق الذين يرحبون بتلقي اتصالاتك على مدار 24 ساعة، 5 أيام في الأسبوع^^. تشمل خدماتنا المُقدَّمَة من خلال الإنترنت تقديم الدعم الفني، والاستفادة منها متاحة لكل زائري موقعنا الإلكتروني من خلال نافذة منبثقة داخل الصفحة.

اطلع أدناه على وسائل التواصل معنا ومكان مقرنا وبيانات الشركة. على المتداولين مراعاة أن مواعيد مركز الاتصال مذكورة بحسب التوقيت القياسي لشرق أستراليا (AEST) أو التوقيت الصيفي لشرق أستراليا (AEDT). كذلك تجد أسفل الشاشة روابط لحساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تحديدًا Facebook, Twitter, LinkedIn و Instagram . سواء كنتَ تريد أن تفتح حسابًا، أو تزودنا بآرائك ومقترحاتك حول الموقع الإلكتروني، أو التقدم ببعض الاستفسارات الإعلامية، فسوف تجد فريق دعم العملاء جاهزًا لمساعدتك.

Locate Us
on Google Maps

سيدني

استمتع بالتداول في الأسواق مع FP Markets

bullet الوصول إلى أكثر من 10,000 أداة مالية
bullet فتح المراكز وإغلاقها آليًا
bullet أخبار وتقويم اقتصادي
bullet مخططات بيانية ومؤشرات فنية
bullet الكثير من الأدوات الأخرى المدمجة

من خلال تقديم بريدك الإلكتروني فإنك توافق على سياسة الخصوصية لشركة FP Markets وعلى تلقي مواد تسويقية في المستقبل من شركة FP Markets. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.





خريطة الموقع | © FP Markets 2020



Get instant Updates in Telegram

Contact Us

Contact Us

Contact
Options

Office

St. Vincent and the Grenadines

First Floor, First St. Vincent Bank Ltd Building,
James Street, Kingstown,
St. Vincent and the Grenadines

Email: [email protected]

Phone Numbers

St. Vincent and the Grenadines

+44 20 3148 9393
+44 28 2544 7780




Toll Free Numbers

General

+44 20 3148 9393
+44 28 2544 7780

All free numbers

Company Registrations

126 LLC 2019








Email Enquires

New enquiries:

[email protected]






Office Hours

Monday – Saturday (AEDT)

07:00 – 07:00

Sunday – Friday (GMT)

22:00 – 22:00

Contact
FP Markets

FP Markets headquarters is located in Australia but just like forex markets, our dedicated multilingual customer support team is available 24/7^. Contact us using a variety of methods including Live Chat, Phone and Email.

Those with general enquiries can go to our FAQs page which serves as a self-service tool. It contains a range of information on account opening, funding, trading and company information. This is the easiest place to find solutions to common questions such as how to deposit funds with a Visa credit card or debit card.

Anyone needing further assistance can utilise the Live Chat option. With 12+ languages, there is no need for interpreting services. From Melbourne to Munich and Madrid, accessibility is at your fingertips with our team members available 24/7^. Our online services include technical support and can be accessed by all website visitors via a popup window within the page.

See below for our contact methods, office location and company details. Traders should note that the call centre times are listed in either AEST or AEDT. Links to our social media accounts, namely Facebook, Twitter, LinkedIn and Instagram can also be found at the bottom of the page. Whether you are looking to open an account, provide some website feedback or make media enquiries, our dedicated customer support team is on hand to help.

Locate Us
on Google Maps

Sydney

Trade the markets with FP Markets

bullet Access +10,000 financial instruments
bullet Auto open & close positions
bullet News & economic calendar
bullet Technical indicator & charts
bullet Many more tools included

By supplying your email you agree to FP Markets privacy policy and receive future marketing materials from FP Markets. You can unsubscribe at any time.





Sitemap | © FP Markets 2020



Get instant Updates in Telegram