ندوات عبر الإنترنت تقدمها FP Markets

FP Markets
Webinars

ندوات فوركس عبر الإنترنت

بما أننا وسيط فوركس عالمي منذ عام 2005 ، نُقدر قيمة المعرفة عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية والمشتقات. يعد التعليم أمر حيوي لنجاح حياتك المهنية في التداول.تغطي مجموعة الندوات المجانية التي نقدمها عبر الإنترنت جميع جوانب التداول.

يمكن للمتداولين عديمي الخبرة أن يتعلموا أساسيات الفوركس ويكتشفوا كيفية استخدام منصات التداول بشكل صحيح مثل MetaTrader 4. بالنسبة للمتداولين المتمرسين ، فإن الأمر كله يتعلق بصقل مهاراتهم والتعرف على استراتيجيات التداول التي يستخدمها التجار المحترفين الآخرين.

ندوات التداول القادمة عبر الإنترنت

اختر من بين مجموعتنا الكبيرة من الندوات عبر الإنترنت التي أعتدناها لتلبية احتياجات المتداولين من جميع مستويات المهارات. سواء كنت جديد في عالم التداول أو ترغب في تطوير مهاراتك ، فأنت في المكان المناسب. سجل الآن وانقل تداولك إلى مستوى آخر.

لماذا شركة FP Markets
Webinars?

مباشرة
تحليل

شاهد تحليل المتداولين المتمرسين
أسواق في الزمن الحقيقي

تفاعلية
خبرة

يمكننا الإجابة على
أسئلتك

بالمجان

تعليم قيم و
تدريب بلا مقابل

جميع
المتداولين

مناسب للمتداولين
من جميع مستويات المهارات

الندوات القدمة عبر الإنترنت

يونيو

29

09:00 AM

GMT

اللغة:

الاستراتيجيات العشوائية المتقدمة

إسحاق ليم ​فني سوق معتمد وفني مالي معتم

الوقت المتبقي

الأيام

الساعات

الدقائق

الثواني

يونيو

30

12:00

GMT

语:

支撑和阻力线的初步了解

Haocheng

الوقت المتبقي

الأيام

الساعات

الدقائق

الثواني

มิถุนายน

30

12.00 น

GMT

ภาษา:

เราจะทนฟ้าได้อย่างไร?

ครูเปา

الوقت المتبقي

الأيام

الساعات

الدقائق

الثواني

Did you miss a webinar
you wanted to watch?
To view our past webinars

Learn Professional
Trading Online

تعد الندوات عبر الإنترنت طريقة مثالية لتظل على اطلاع على الموضوعات والأساليب والأحداث الشائعة. لقد تعاون فريق الخبراء لدينا لتقديم تجربة تفاعلية عبر الويب بحيث تجيب على أسئلة المتداولين. بالإضافة إلى ذلك ، نشجع المتداولين على التواصل مع فريق دعم العملاء لدينا في حالة وجود أي أسئلة أو مواضيع معينة يرغبون في تناولها.

آرون هيل

تعرّف آرون على التداول المالي وتحديداً صرف العملات الأجنبية منذ أكثر من عقد وذلك بعد حصوله على درجة البكالوريوس في اللغة الإنجليزية والكتابة الإبداعية في المملكة المتحدة وبعد ذلك أمضى بضع سنوات في تدريس اللغة الإنجليزية كمدرس لغة أجنبية. منذ ذلك الحين ، أصبح آرون مهووس بالتداول حيث أكتسب معرفة كبيرة. ثم حصل على شهادة (فني سوق معتمد) المستويين 1 و 2. ثم حصل على شهادة (فني مالي معتمد) ويعتقد أنه لا توجد حدود عندما يتعلق الأمر بالمعرفة .

ديزموند

تخصص ديزموند في استخدام التحليل الفني حيث يركز على تداخل فيبوناتشي والأرتباط من أجل المتاجرة بالشراء والبيع في الأسواق. وهو ضيف متحدث مميز في الفعاليات الاستثمارية الكبرى حيث ظهر في العديد من المنشورات مثل مجلة بورتفوليو. كما أدت خبرته في تداول الفوركس إلى ظهوره بنحو بارز في الراديو في "ماني إف إم" وتشانل نيوز ايشا.

إيلا لان

تعد إيلا مخططة استراتيجية موهوبة في السوق حيث حصلت على شهادة محلل مالي معتمد وحصلت على درجة الماجستير في إدارة الثروات من جامعة سنغافورة للإدارة . تضمنت حياتها المهنية الناجحة العمل لدى كريدي سويس وسيتيكور انفستمنت بنك و بنك هانغ سانغ و سيدهارثا أست منجمنت. وقد ساعدها ذلك في بناء الأسس المثالية لإجراء التحليل الأساسي. وبفضل معرفتها العميقة بالتحليل الفني ، فهي تقدم مزيج مثالي من الطريقتين للتنبؤ بالأسواق.

جويس تان

تتخصص جويس في الجمع بين دراسات متعددة للتحليل الفني لتشكيل استراتيجيات تتعلق بالتركيز على أسهم عدد محدود من الشركات. يتضمن ذلك التركيز على خطوط الاتجاه والتوافقيات والمتوسطات المتحركة وفيبوناتشي والعرض والطلب وتحديد أشكال مختلفة من التنوع. تعني خبرتها المتعمقة أنها تقدم تفاصيل عن مجموعة كبيرة من المؤشرات الفنية بدءاً من مؤشرات التذبذب الشائعة إلى المؤشرات الأكثر غرابة والمتخصصة.

نورهان مجدي

خريجة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية ، جامعة القاهرة محلل فني معتمد من الاتحاد الدولي للمحللين الفنيين عضو الجمعية المصرية للمحليين الفنيين رئيس قسم التحليل الفني في شركة إكسنيس سابقاَ مُحاضر فوركس في شركة إف بي إس سابقاَ خبرة في مجال الفوركس لأكثر من 5 سنوات

Arkadiusz Jóźwiak

يعمل كمدير لفريق التعليم لدى كومبريك بي إل، حيث ألف العديد من الندوات عبر الإنترنت والمقالات والنصوص التعليمية التي تتطرق إلى مجموعة واسعة من الموضوعات المتعلقة بالاستثمار من جوانبه النفسية إلى التحليلات الفنية والأساسية. بما أنه مدير فريق التعليم في شركة كومبريك ميديا جروب ، يستفيد من تدريبه التربوي حيث يؤكد على أهمية البساطة فيما يتعلق بالمعلومات والمعرفة التي يعلمها أثناء التدريب.

يُقدر العديد من المتداولين والمستثمرين اجتهاده ومثابرته المهنية حيث أدت إلى ترشيحه لجائزة صحفي العام لعام 2019 خلال مسابقة نظمتها مؤسسة إنفست كفس بالإضافة إلى جائزة نيكزس في فئة محلل العام التي استلمها في عام 2019. وكان متحدث مدعو في العديد من المؤتمرات بما في ذلك مهرجان الذكاء المالي وندوة إكس إم في وارسو و إكسبو إنفست كفز. كما نظم اجتماعات توجيهية أسبوعية للمتداولين كل يوم أحد ويواصل تنظيمها حيث يحضرها عدة مئات من المتداولين بشكل منتظم.

theforexarmy.com

ذا فوركس أرمي هو عبارة عن مؤسسة بحثية حائزة على جوائز حيث تضم متداولين داخليين حاصلين على شهادة محلل مالي معتمد وفني سوق معتمد وفني مالي معتمد. لقد وصلت إلى التصفيات النهائية لعامي 2019 و 2020 لجائزة أفضل بحث في أسواق العملات الأجنبية وأفضل بحث عن الأسهم التي منحها ذا تكنيكال أنلست. تقوم حاليًا بالبحث والتحليل لأكبر البنوك وشركات إدارة الأصول والوسطاء في العالم. يتمحور تخصصهها في الجمع بين التحليل الأساسي والتحليل الفني واختيار مستويات قوية من الانعكاسات باستخدام فيبوناتشي وموجة إليوت والارتباط والعرض / الطلب.

إسحاق ليم

يتمتع إسحاق بخبرة على جميع المستويات عندما يتعلق الأمر بالأسواق المالية حيث أنه عمل في السابق كمستشار لأكبر البنوك وصناديق التحوط مثل بنك سنغافورة وبريفان هوارد. وهو حاصل على شهادة فني سوق معتمد وفني مالي معتمد وهو الرئيس المشارك لفرع جمعية الفنيين الماليين المعتمدين في سنغافورة. يمثل شغفه القوة الدافعة وراء رغبته في تعليم متداولي التجزئة كيفية قراءة الأسواق بشكل أفضل من خلال التحليل الفني. يشتهر إسحاق بمعرفته بنظرية موجات إليوت وفيبوناتشي والتوافقيات ويحب أيضًا تعزيز بعض الأساسيات الرئيسية بما في ذلك هيكل السوق والعرض / الطلب.

لي شينغ

تخرجت لي شينغ من كلية الاقتصاد والمالية من جامعة سنغافورة المرموقة للإدارة وحققت نجاح بسبب مهاراتها الممتازة في التحليل الفني. أدى قرارها بالتركيز على منطقة اليورو وسوق الأسهم في هونغ كونغ وسنغافورة إلى أن تصبح متخصصة حقيقية في هذه المناطق. يجب على أي شخص مهتم بنظرية موجات إليوت وفيبوناتشي والتوافقيات وهيكل السوق ومؤشرات التذبذب والعرض / الطلب اتباع لي شينغ.

خوسيه ألبرتو غارسيا

التدريب:
- دبلوم الدراسات المتقدمة في الإدارة والإدارة العامة.
- ماجستير في الإدارة المالية وسوق الأوراق المالية والخدمات المصرفية والمالية.
- التحليل الفني والتداول المحترف.
- علم نفس التداول وإدارة الأموال.
- إدارة ومنع غسيل الأموال
المهنة: يتمتع بأكثر من 12 عام من الخبرة في الإدارة المالية وسوق الأوراق المالية.
يتمتع بأكثر من 10 سنوات من الخبرة كمتداول محترف
معاملات الوسطاء الدولية KAM 3
* أسلوب استثمار المتداول مثل التداول المتأرجح باستخدام جداول زمنية متوسطة وطويلة الأجل.
* يتمتع بخبرة في استخدام التحليل الفني والسعر والدعم / المقاومة علاوة على المؤشرات (ليس دائمًا) مثل تقاطعات مؤشر القوة النسبية وتقارب/تباعد متوسط السعر (ماكد) وتصحيح فيبوناتشي .
* خبرة في الفوركس والسلع.

LÊ THỊ DIỄM KIỀU

إنجازات أو جوائز :
أبلغ من العمر 29 سنة. أنا من فيتنام ولقد صُنفت من ضمن أفضل 10 في موقع "فولو رانك" لعدة أسابيع متتالية. أنا متداول متأرجح و متداول يومي وأتمتع بخبرة 5 سنوات في تداول الفوركس و 3 سنوات في العمل كمدرب بدوام كامل للربح من تداول الفوركس.
أعمل حاليًّا كمدرب حيث أدرب المتداولين المبتدئين والمتمرسين من خلال الدورات التدريبية بدءاً من الدورات الأساسية حتى المتقدمة، أتداول بأموالي وعادةً ما أشارك الإشارات كل أسبوع على قناة إكس فينانس الخاصة بي وفولو مي. أشرف على العلامة التجارية إكس فينانس. تعمل شركتي بشكل آلي وتتوسع في الوقت الحاضر.

ندوات عبر الإنترنت سابقة

Watch replays | Refresh your
memory | Take additional notes

إذا لم تتمكن من حضور إحدى ندواتنا المباشرة عبر الإنترنت أو فاتك جزء مهم من المعلومات ، فلا داعي للقلق. اطلع على ندوات الويب السابقة هنا عن طريق تمرير صفحة الويب للعثور على ندوة الويب التي تبحث عنها.

ابدأ التداول
في دقائق

افتح حسابًا الآن

bullet فتح المراكز وإغلاقها آليًا
bullet أخبار وتقويم اقتصادي
bullet مخططات بيانية ومؤشرات فنية
bullet الكثير من الأدوات الأخرى المدمجة

من خلال تقديم بريدك الإلكتروني فإنك توافق على سياسة الخصوصية لشركة FP Markets وعلى تلقي مواد تسويقية في المستقبل من شركة FP Markets. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.





خريطة الموقع | © FP Markets 2020



Get instant Updates in Telegram