السلع

السلع
استمتع بتداول مجموعة واسعة من السلع مثل مصادر الطاقة والمعادن والمنتجات الزراعية. تقدم FP Markets تنفيذ الوصول المباشر إلى السوق (DMA)، بالإضافة إلى النظام المعتاد لتداول عقود الفروقات (صانع السوق).
ابدأ التداول

Trading commodities CFDs is a great way to diversify your portfolio and hedge risks. FP Markets has carved a niche for itself in the global commodity trading market, offering the optimal trading experience. Gain exposure to futures contracts, choosing from a wide variety of products, while benefiting from the latest technology and available commodity prices.

عندما تختار تداول عقود الفروقات على السلع مع شركة FP Markets، سوف تستمتع بما يلي:

Altcoin CFDs

منتجات متعددة

اختر ما يروق لك من بين مجموعة واسعة من السلع مثل مصادر الطاقة والمعادن والمنتجات الزراعية.

Altcoin CFDs

أسواق ما قبل الفتح 

تستطيع الوصول إلى حركة السعر قبل الموعد الرسمي لفتح السوق وقياس اتجاه السوق باستخدام أدوات شديدة التطور.

Altcoin CFDs

الوصول المباشر إلى السوق

اكتسب تحكمًا أكبر في أوامر التداول الخاصة بك مع الزمن المنخفض الذي تستغرقه عملية الاتصال وتنفيذ الوصول المباشر إلى السوق على السلع المتداولة في البورصة.

Altcoin CFDs

تداول شبه مستمر

استمتع بالدخول في الصفقات والخروج منها وقتما تشاء على مدار 24 ساعة يوميًا/ 5 أيام أسبوعيًا على جميع أسواق السلع تقريبًا.

Commodities trading represents the buying and selling of set quantities of homogenous, or near-homogenous assets. E.g, Natural Gas, Crude Oil, Gold. Commodities trading is typically dominated by agricultural products, energy, and metals. Price movements in commodities are usually seen as bellwethers for the overall health of the industry that produces/consumes them.

For example, the price of copper is typically associated with the outlook of the construction industry and, by extension government-funded infrastructure projects. Similarly, gold typically maintains its value and tends to increase in price during times of uncertainty. Commodity prices can be impacted by factors such as adverse weather, seasonal availability, natural disasters, and other non-market factors typically found in other financial instruments.

وعادة ما يكون التداول في السلع إما بغرض المضاربة أو بغرض التحوط. ويمكن للمتداولين تداول السلع للتعبير عن توقعاتهم بشأن مجالات متعددة أو لتحويط محافظ التداول الخاصة بهم.

لماذا يجب أن تتداول عقود الفروقات على السلع مع FP Markets؟

Trade CFDs on a wide variety of global commodities, including gold, silver and oil, with a SCB-licensed broker provider. With FP Markets, you get:

  • عدم وجود إعادة التسعير
  • عدم وجود إعادة التسعير
  • فروق أسعار تنافسية
  • برنامج تداول قابل للتعديل
  • الوصول إلى فئات أصول مختلفة على نفس المنصة (أو خيارات متنوعة من المنصات)
  • خيار المشاركة في مرحلتي ما قبل فتح السوق وما بعد إغلاقها
  • أدوات متقدمة لإدارة المخاطر

يتسم تداول عقود الفروقات على السلع بأنها يكون أكثر سلاسة عندما تختار شركة FP Markets.

استمتع بالوصول إلى أسعار السلع حول العالم مع سرعات فائقة في تنفيذ الأوامر، ومعدلات انزلاق منخفضة، وسيولة عميقة، وفروق أسعار ضيقة.

السلع 

الرمز وصف المنتج نوع المنتج
WTI West Texas Intermediate Crude Oil السلع

سلع الوصول المباشر إلى السوق 

العقود المتاحة
WTI CRUDE

عقود الفروقات على السلع 

العقود المتاحة
WTI
الذهب
الفضة


ابدأ التداول في الأسواق العالمية الآن!

bullet الوصول إلى أكثر من 10,000 أداة مالية
bullet فتح المراكز وإغلاقها آليًا
bullet أخبار وتقويم اقتصادي
bullet مخططات بيانية ومؤشرات فنية
bullet الكثير من الأدوات الأخرى المدمجة

من خلال تقديم بريدك الإلكتروني فإنك توافق على سياسة الخصوصية لشركة FP Markets وعلى تلقي مواد تسويقية في المستقبل من شركة FP Markets. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.








خريطة الموقع | © FP Markets 2020



Get instant Updates in Telegram