مجموعة FP Markets

FP Markets
مجموعة
مجموعة FP Markets

تمثل FP Markets جزءًا من مجموعة شركات فائزة بأكثر من 40+ جائزة مرموقة في مجال خدمة العملاء وتكنولوجيات التنفيذ. وتتميز FP Markets بأنها واحدة من وسطاء الفوركس الأكثر موثوقية في المجال.

أوروبا (هيئة CYSEC)

الموقع الإلكتروني fpmarkets.eu
تديره شركة First Prudential Markets Ltd
.

هذه الشركة مرخصة وخاضعة للرقابة من
جانب الهيئة القبرصية للأوراق المالية والبورصة
(ترخيص من هيئة CySEC رقم: 371/18).

يتم حفظ أموال العملاء في حسابات
مصرفية منفصلة عن أموال الشركة.


تعويض المستثمرين حتى 20.000
يورو من خلال صندوق تعويضات
المستثمرين


الحماية من الرصيد السلبي


أستراليا (هيئة ASIC)

الموقع الإلكتروني www.fpmarkets.com
تديره شركة First Prudential Markets PTY Ltd
.

هذه الشركة مرخصة وخاضعة للرقابة من
جانب الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات
(ترخيص خدمات مالية أسترالية من هيئة
ASIC AFS رقم: 286354).

يتم حفظ أموال العملاء في حسابات
مصرفية منفصلة عن أموال الشركة.


التحقق الإلكتروني لبعض
البلدان المحددة


الحماية من الرصيد السلبي


عالميًا (سانت فنسنت والجرينادين)

الموقع الإلكتروني www.fpmarkets.com/int
تديره شركة First Prudential Markets LLC
.

شركة مسجلة في سانت فنسنت والجرينادين
(شركة ذات مسؤولية محدودة
ذات ترخيص رقم 126 LLC 2019).

يتم حفظ أموال العملاء في حسابات
مصرفية منفصلة عن أموال الشركة.


الحماية من الرصيد السلبي



سيؤدي اختيار إحدى هذه الهيئات الرقابية إلى عرض المعلومات ذات الصلة بهذه الهيئة الرقابية في الموقع الإلكتروني بالكامل. إذا كنت تريد عرض المعلومات عن جهة رقابية مختلفة، يرجى تحديدها.

وسيط عالمي للفوركس

FP Markets وسيط عالمي للفوركس ليس كمن سواه؛ فنفتخر بتقديم تجربة تداول استثنائية لكل عملائنا من شتى أنحاء العالم. إليكم القليل من الأسباب التي جعلتنا وسيط الفوركس العالمي الأول من حيث القيمة في مختلف المناسبات:

دوليًا

FP Markets التي أُسِّسَت عام 2005، وهي وسيط عالمي مؤتمن لعقود الفروقات والفوركس؛ فنخضع في أستراليا لرقابة هيئة الأوراق والأسواق المالية الأسترالية، بينما تخضع عملياتنا في أوروبا لرقابة هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية. إن وضعنا كشركة مُسجَّلَة في كل من سانت فينسنت والغرينادين يجعل منا شركة عالمية بحق.

دعم العملاء 

تقدم FP Markets الدعم للعملاء بلغاتٍ متعددة على مدار 24 ساعة، 7 أيام في الأسبوع، وهو ما يتيح للعملاء إمكانية الاتصال بفريق الدعم عن طريق المحادثة المباشرة أو البريد الإلكتروني أو الهاتف. وتكتمل الخدمة التي استحقت حصد الجوائز بوجود مركز للمساعدة الشاملة ومديري حسابات شخصيين.

التكنولوجيا 

يمكن للعملاء الاستفادة من منصات MetaTrader 4 وMetaTrader 5 وIress، ويستطيع العملاء الوصول إليها من خلال مجموعة مختلفة من الأجهزة، سواء كمبيوتر سطح المكتب أو الجوالات مع الاستفادة من فترة تأخير متدنية توفر السرعة في تنفيذ الصفقات.

أسعار تنافسية  

إن علاقات الشراكة التي تجمعنا بكبرى المؤسسات المالية من الفئة الأولى تضمن توافر السيولة لمختلف الأصول، وهو ما يعني قدرتنا على توفير أقصى مستوى من الرافعة، وفروق سعرية تنافسية تبدأ من 0.0 نقطة لأزواج العملات الرئيسية.

الاختيار   

FP Markets مكان شامل يوفر عقود فروقات مجموعة هائلة من الأدوات تشمل الفوركس والأسهم والمؤشرات والسلع الأولية والعملات المشفرة. سواء كنتَ تنشد تداول أزواج عملات مثل EUR/USD أو أسهم كبرى الشركات المتداولة في سوق أستراليا للأوراق المالية، فسوف تجد أمامك بدائل لا تنتهي. نحن في FP Markets ندرك حاجة المتداولين المختلفين لشروط بديلة للتداول؛ ولهذا، نقدم مجموعة من حسابات التداول التي تشمل حسابًا قياسيًا وحسابات بفروق سعرية أصلية على منصتي MT4/MT5، ويسري الشيء ذاته على منصة Iress التي تتيح بدائل الحسابات Standard وPlatinum وPremier.

سريعة وسهلة  

إننا كوسيطٍ عالمي نتفهم أهمية إتاحة بدائل متنوعة لتغذية حسابات العملاء، فبوسع العملاء الإيداع بعملات مختلفة باستخدام بطاقات الائتمان والخصم والتحويلات البنكية وPayPal وNeteller، بل ويتمتع العملاء الأستراليين أيضًا بمزية الإيداع بالدولار الأسترالي عن طريق POLi، مع قبول الإيداع بالدولار الأمريكي من أولئك الذين يرغبون في تمويل حساباتهم باستخدام Skrill.

ابدأ التداول
في دقائق

افتح حسابًا الآن

bullet فتح المراكز وإغلاقها آليًا
bullet أخبار وتقويم اقتصادي
bullet مخططات بيانية ومؤشرات فنية
bullet الكثير من الأدوات الأخرى المدمجة

من خلال تقديم بريدك الإلكتروني فإنك توافق على سياسة الخصوصية لشركة FP Markets وعلى تلقي مواد تسويقية في المستقبل من شركة FP Markets. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.





خريطة الموقع | © FP Markets 2020



Get instant Updates in Telegram