1. Home
  2. »
  3. Arabic Technical Analysis
  4. »
  5. الذهب يتراجع مع احتفاظ...

الذهب يتراجع مع احتفاظ الدولار بمكاسبه 5/4/2022

الذهب يتراجع مع احتفاظ الدولار بمكاسبه 5/4/2022, FP Markets

تراجع الذهب يوم الثلاثاء مع حفاظ الدولار على مكاسبه بفعل تزايد احتمالات فرض مزيد من العقوبات ضد روسيا وربما تبني مجلس الاحتياطي الاتحادي زيادات أكبر في سعر الفائدة لكبح التضخم.

ونزل الذهب في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 1928.52 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0457 بتوقيت جرينتش.

ونزلت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.1 بالمئة إلى 1931.70 دولار.

استقر مؤشر الدولار بعد ثلاث جلسات متتالية من المكاسب وسط تزايد الحديث بشأن فرض مزيد من العقوبات ضد موسكو.

وزيادة الدولار تجعل الذهب أقل جاذبية لحاملي العملات الأخرى.

مازال الذهب على الأطارات الاربع ساعات و ما دون في حركة عريضية مستقرة. حيث على الأطار الزمني الاربع ساعات قام بكسر خط الأتجاه الصاعد و حاول كسر منطقة الدعم مرتين كما هوا موضح ادناه و فشل الكسر

اما على الأطار الزمني الساعة تحركات سعر الذهب قريبة من منطقة الدعم اي من خلال تحركاته يجذب الكثير من المضاربين للأستغلال هذه التحركات.

على الصورة الأكبر فعلى الأطار الزمني اليومي مازال الذهب عند منطقة المحور و تعتبر منطقة حاسمة ينتظرها الجميع حيث كسرها يفتح المجال الهابط الى مستويات 1800 دولار مجددا,اما في حالة فشل الكسر فستكون منطقة دعم قوية مستقبلا و قد نشاهد عودة الاسعار فوق 2000 دولار للأونصة.

الذهب يتراجع مع احتفاظ الدولار بمكاسبه 5/4/2022, FP Markets

 

 

  • الذهب يتراجع مع احتفاظ الدولار بمكاسبه 5/4/2022, FP Markets
    • Articles
    • Views
    AUTHOR

    FP Markets

    FP Markets is an Australian regulated broker established in 2005 offering access to Derivatives across Forex, Indices, Commodities, Stocks & Cryptocurrencies on consistently tighter spreads in unparalleled trading conditions. FP Markets combines state-of-the-art technology with a huge selection of financial instruments to create a genuine broker destination for all types of traders.

    PROFILE