1. Home
  2. »
  3. Arabic Technical Analysis
  4. »
  5. التوقعات الفنية لاهم الفرص...

التوقعات الفنية لاهم الفرص علي العملات الأجنبية

التوقعات الفنية لاهم الفرص علي العملات الأجنبية, FP Markets

التوقعات الفنية لاهم الفرص علي العملات الأجنبية

زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي

EURUSD

تراجعت أسعار زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي خلال تداولات الأسبوع الحالي وذلك عقب قرار الفيدرالي برفع الفائدة 75 نقطة أساس والمؤتمر الصحفي الذي دعم قوة الدولار الأمريكي مجددا امام العملات الأخرى.

يتداول اليورو دولار علي الاطار الزمني اليومي في الاتجاه الهابط حيث تمكنت الأسعار من الاختراق الكاذب لخط الاتجاه الهابط ولكن سرعان ما تراجعت الأسعار مجددا والتداول داخل خط الاتجاه مجددا .

وعلي الاطار الزمني 4 ساعات يتداول الزوج في الاتجاه الهابط وذلك بعدما تمكنت الأسعار من كسر خط اتجاه صاعد ومن المتوقع حاليا مع استمرار التداول اسفل مستوي 0.9870 ان نشهد مزيد من الهبوط علي الأسعار لنصل الي مستوي 0.9670 يليه مستوي 0.9545 .

السيناريو البديل

تتغير الرؤية البيعية علي اليورو دولار في حالة تمكن الأسعار من اختراق 0.9870 والاغلاق الإيجابي اعلي تلك المستوي يلغي الهبوط علي تداولات الزوج .

التوقعات الفنية لاهم الفرص علي العملات الأجنبية, FP Markets

 

زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار

GBPUSD

تراجعت أسعار الباوند دولار خلال تداولات الأسبوع الحالي وذلك مع قوة الدولار الأمريكي مجددا امام العملات الأخرى وذلك كما اشارنا في تحليل أمس وبالتزامن مع الإعلان عن أسعار الفائدة البريطانية ورفع الفائدة بنسبة 75 نقطة أساس ولكن غير كافية في ظل التضخم المرتفع الذي تشهده بريطانيا.

يتداول زوج الإسترليني امام الدولار الأمريكي في الاتجاه الهابط علي الاطار الزمني 4 ساعات حيث تمكنت الأسعار من كسر خط اتجاه صاعد مع تواجد إشارات يدعم تلك الهبوط علي مؤشر الماكد وتمكن الأسعار من التحرك في نطاق عرضي مائل للهبوط حيث تكوين قمم سعرية اقل ومن المتوقع حاليا مع استمرار التداول اسفل مستوي 1.1400 ان نشهد استمرار الضغوط البيعية لنصل الي مستوي 1.0945 يليه 1.0645 .

السيناريو البديل

تتغير الرؤية البيعية علي الباوند دولار في حالة تمكن الأسعار من اختراق 1.1400 والاغلاق الإيجابي مجددا اعلي تلك المستوي يلغي الهبوط علي تداولات الزوج.

 

التوقعات الفنية لاهم الفرص علي العملات الأجنبية, FP Markets

  • التوقعات الفنية لاهم الفرص علي العملات الأجنبية, FP Markets
    • Articles
    • Views
    AUTHOR

    FP Markets

    FP Markets is an Australian regulated broker established in 2005 offering access to Derivatives across Forex, Indices, Commodities, Stocks & Cryptocurrencies on consistently tighter spreads in unparalleled trading conditions. FP Markets combines state-of-the-art technology with a huge selection of financial instruments to create a genuine broker destination for all types of traders.

    PROFILE