1. Home
  2. »
  3. Arabic Technical Analysis
  4. »
  5. التوقعات الفنية علي العملات...

التوقعات الفنية علي العملات الأجنبية اليوم 8 نوفمبر 2022

التوقعات الفنية علي العملات الأجنبية اليوم 8 نوفمبر 2022, FP Markets

زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي

EURUSD

ارتفعت أسعار زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي خلال تداولات الأسبوع الحالي مع ترقب بيانات التضخم الامريكية المتوقع صدورها الخميس القادم مع ترقب السياسة النقدية المتبعة عقب قراءة التضخم الأمريكي الحالي.

التوقعات الفنية
يتداول اليورو دولار علي الاطار الزمني اليومي في الاتجاه الهابط وتمكنت الأسعار خلال التداولات من التصحيح في نطاق عرضي كبير النطاق وتمكن الأسعار من اختراق خط الاتجاه الهابط مجددا بالأمس والتداول اعلي تصحيح 61% من نسب فيبوناتشي أي استمرار السيطرة الشرائية والتذبذب العرضي الحالي اعلي 0.9940 .
وعلي الاطار الزمني الساعة تمكنت الأسعار علي زوج اليورو دولار من اختراق قناة سعرية هابطة وتمكن الأسعار من تخطي الهدف الثاني وفي طريقها للمقاومة الأخيرة حول 1.0090 لنشهد وصول الأسعار مجددا للمنطقة البيعية حيث النطاق العرضي.
ومن المتوقع حاليا مع استمرار التداول اسفل 0.9940 ان نشهد صعود حذر علي الزوج لنصل الي المقاومة التي اشارنا لها حول 1.0090 .

السيناريو البديل
تتغير الرؤية علي اليورو دولار في حالة تمكن الأسعار من كسر 0.9940 والاغلاق السلبي اسفل تلك المستوي يدعم هبوط الأسعار مجددا لنصل الي 0.9810.

 

التوقعات الفنية علي العملات الأجنبية اليوم 8 نوفمبر 2022, FP Markets

 

زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني

USDJPY
ارتفعت أسعار الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني خلال تداولات اليوم الثلاثاء مع استمرار النطاق العرضي علي الاجل القصير مع ترقب اتجاه الدولار الأمريكي والذي يمكن تحديده خاصة عقب بيانات التضخم الأمريكي الخميس القادم.

التوقعات الفنية
يتداول الدولار ين علي الإطار الزمني اليومي في الاتجاه الصاعد وذلك خلال قناة سعرية صاعده وتمكنت الأسعار خلال التداولات من الهبوط بمجرد اختبار الحد العلوي للقناة السعرية الي ان شهدنا تداولات في نطاق عرضي والتزام الأسعار بالتداول اعلي دعم علي اليومي حول 145.70.
وعلي الإطار الزمني 4 ساعات يتداول الزوج في الاتجاه العرضي كبير النطاق وبدأت الأسعار من الارتداد الإيجابي مجددا بالقرب من الدعم حول 145.70.
ومن المتوقع حاليا مع استمرار التداول اعلي تلك الدعم التي اشارنا له ان نشهد استمرار الصعود علي الدولار ين لنصل الي مستوي 148.40.

السيناريو البديل
تتغير الرؤية الشرائية علي الدولار ين في حالة تمكن الأسعار من كسر دعم 145.70 والاغلاق السلبي اسفل تلك المستوي يدعم مزيد من الهبوط علي الين لنصل الي مستوي 142.65.

 

التوقعات الفنية علي العملات الأجنبية اليوم 8 نوفمبر 2022, FP Markets

  • التوقعات الفنية علي العملات الأجنبية اليوم 8 نوفمبر 2022, FP Markets
    • Articles
    • Views
    AUTHOR

    FP Markets

    FP Markets is an Australian regulated broker established in 2005 offering access to Derivatives across Forex, Indices, Commodities, Stocks & Cryptocurrencies on consistently tighter spreads in unparalleled trading conditions. FP Markets combines state-of-the-art technology with a huge selection of financial instruments to create a genuine broker destination for all types of traders.

    PROFILE