1. Home
  2. »
  3. Arabic Technical Analysis
  4. »
  5. هبوط أسعار الذهب متأثرًا...

هبوط أسعار الذهب متأثرًا بارتفاع الدولار

هبوط أسعار الذهب متأثرًا بارتفاع الدولار, FP Markets

هبطت أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، في سوق نيويورك، بأكثر من واحد بالمائة، بينما ألقى ارتفاع الدولار وعوائد سندات الخزانة الأمريكية بظلالهما على تدفقات الاستثمار الآمن إلى المعدن النفيس.

وتراجع الذهب في المعاملات الفورية بنسبة 1.17 بالمائة لتسجل 1955.30 دولار للأوقية. كما انخفضت العقود الآجلة الأمريكية للذهب بنسبة 1.44 بالمائة لتسجل 1957.70 دولار للاوقية.

وقفز مؤشر الدولار إلى أعلى مستوى في أكثر من عامين، وهو ما يجعل الذهب أكثر تكلفة لحائزي العملات الأخرى، مع صعود عوائد سندات الخزانة الأمريكية وسط توقعات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي سيشدد سياسته النقدية.

وكرر جيمس بولارد رئيس بنك الاحتياطي الاتحادي في سانت لويس أمس الأثنين توقعاته بأن أسعار الفائدة الأمريكية سترتفع إلى 3.5 في المائة بحلول نهاية العام لكبح التضخم.

وفي حين أن الذهب يعتبر مخزنا آمنا للقيمة أثناء الأزمات السياسية والاقتصادية وكذلك وسط زيادة التضخم، فإن صعود أسعار الفائدة يترجم إلى ارتفاع تكلفة الفرصة البديلة للاحتفاظ بالمعدن الأصفر الذي لا يدر عائدا.

 

 

هبوط أسعار الذهب متأثرًا بارتفاع الدولار, FP Markets

 

هبوط أسعار الذهب متأثرًا بارتفاع الدولار, FP Markets

  • هبوط أسعار الذهب متأثرًا بارتفاع الدولار, FP Markets
    • Articles
    • Views
    AUTHOR

    FP Markets

    FP Markets is an Australian regulated broker established in 2005 offering access to Derivatives across Forex, Indices, Commodities, Stocks & Cryptocurrencies on consistently tighter spreads in unparalleled trading conditions. FP Markets combines state-of-the-art technology with a huge selection of financial instruments to create a genuine broker destination for all types of traders.

    PROFILE

Start
Trading
in Minutes

Open an account now


هبوط أسعار الذهب متأثرًا بارتفاع الدولار, FP Markets Access +10,000 financial instruments
هبوط أسعار الذهب متأثرًا بارتفاع الدولار, FP Markets Auto open & close positions
هبوط أسعار الذهب متأثرًا بارتفاع الدولار, FP Markets News & economic calendar
هبوط أسعار الذهب متأثرًا بارتفاع الدولار, FP Markets Technical indicator & charts
هبوط أسعار الذهب متأثرًا بارتفاع الدولار, FP Markets Many more tools included

By supplying your email you agree to FP Markets privacy policy and receive future marketing materials from FP Markets. You can unsubscribe at any time.