1. Home
  2. »
  3. Arabic Technical Analysis
  4. »
  5. التوقعات الفنية للعملات الأجنبية...

التوقعات الفنية للعملات الأجنبية عقب قرار الفيدرالي

التوقعات الفنية للعملات الأجنبية عقب قرار الفيدرالي, FP Markets

التوقعات الفنية للعملات الأجنبية عقب قرار الفيدرالي

زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي

EURUSD

تراجعت أسعار زوج اليورو مقابل الدولار خلال تداولات الأسبوع الحالي وذلك بعدما تمكنت الأسعار من الاختراق الكاذب علي الاطار الزمني اليومي لخط اتجاه هابط بعد ملامسه متوسط متحرك 100 والرجوع مجددا داخل النطاق البيعي علي الاجل القصير.

وعلي الاطار الزمني 4 ساعات نشهد تداولات خلال خط اتجاه صاعد ولكن من المحتمل كسره حاليا وذلك لعدم تمكن الاسعار من الارتداد الإيجابي عند ملامسه خط الاتجاه.

ومن المتوقع حاليا مع استمرار التداول اسفل مستوي 0.9930 ان نشهد مزيد من الضغوط البيعية علي الزوج علي الاجل القصير لنصل الي مستويات 0.9660 يليه 0.9550 .

السيناريو البديل

تتغير الرؤية البيعية علي اليورو دولار في حالة تمكن الأسعار من الارتداد مجددا واختراق 0.9930 والاغلاق الإيجابي اعلي تلك المستوي يلغي الهبوط علي تداولات الزوج .

من الناحية الاقتصادية

تراجع اليورو دولار وذلك عقب قرار الفيدرالي برفع الفائدة الامريكية ب 75 نقطة أساس مع تأكيد استمرار سياسة تشديد السياسة النقدية وانه من المبكر ان نتوقف عن فكرة رفع الفائدة الامريكية.

التوقعات الفنية للعملات الأجنبية عقب قرار الفيدرالي, FP Markets

زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار

GBPUSD

تراجعت أسعار زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار خلال تداولات هذا الأسبوع بعدما شهدنا تحركات خلال نطاق عرضي مائل للهبوط وتمكن الأسعار من تكوين قمم سعرية اقل علي الاطار الزمني 4 ساعات لنتراجع مجددا اسفل منطقة قوية تم اختراقها مسبقا حول 1.1530 .

ومن المتوقع حاليا مع استمرار التداول اسفل 1.1530 ان نشهد ضغوط بيعية مجددا علي زوج الإسترليني وذلك لنتمكن من كسر خط الاتجاه الصاعد الحالي لنصل الي مستويات 1.1120 يليه 1.0960 .

السيناريو البديل

تتغير الرؤية البيعية علي الباوند دولار في حالة تمكن الأسعار من اختراق 1.1530 والاغلاق الإيجابي اعلي تلك المستوي يلغي الهبوط علي تداولات الزوج .

من الناحية الاقتصادية

نشهد ضعف لعملة الإسترليني وذلك مع الارتفاعات المتتالية في التضخم السنوي وتمكنت الأسعار من التصحيح امام الدولار بالتزامن مع ضعف الدولار الماضي ولكن مع ترقب قرار الفائدة الصادر عن بنك إنجلترا اليوم وتوقعات الرفع ب 75 نقطة أساس ولكن سيكون ذلك غير كافي في ظل التضخم المرتفع الا لو تم التنويه عن إمكانية تغيير السياسة المتبعة.

التوقعات الفنية للعملات الأجنبية عقب قرار الفيدرالي, FP Markets

زوج دولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي

AUDUSD

تداولات عرضيه سيطرت علي حركة زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي وذلك مع بداية الأسبوع الحالي لنتمكن مجددا من الهبوط والخروج من المنطقة التي حاول الاستقرار لديها لفترة من قبل علي الاطار الزمني 4 ساعات مع تكوين قمم سعرية اقل واستمرار الضغوط البيعية.

ومن المتوقع حاليا مع استمرار التداول اسفل مستوي 0.6428 ان نشهد مزيد من الهبوط علي الأسترالي دولار لنصل الي مستوي 0.6245 يليه مستوي 0.6200 .

السيناريو البديل

تتغير الرؤية البيعية علي الأسترالي دولار في حالة تمكن الأسعار من اختراق 0.6428 والاغلاق الإيجابي اعلي تلك المستوي يلغي الهبوط علي تداولات الزوج.

من الناحية الاقتصادية

تراجعت أسعار الأسترالي وذلك عقب الإعلان عن رفع الفائدة بمقدار 25 نقطة فقط في حين توجهات البنوك العالمية نحو الرفع بوتيرة اعلي وذلك لتخفيض نسب التضخم المرتفع.

التوقعات الفنية للعملات الأجنبية عقب قرار الفيدرالي, FP Markets

  • التوقعات الفنية للعملات الأجنبية عقب قرار الفيدرالي, FP Markets
    • Articles
    • Views
    AUTHOR

    FP Markets

    FP Markets is an Australian regulated broker established in 2005 offering access to Derivatives across Forex, Indices, Commodities, Stocks & Cryptocurrencies on consistently tighter spreads in unparalleled trading conditions. FP Markets combines state-of-the-art technology with a huge selection of financial instruments to create a genuine broker destination for all types of traders.

    PROFILE

Start
Trading
in Minutes

Open an account now


التوقعات الفنية للعملات الأجنبية عقب قرار الفيدرالي, FP Markets Access +10,000 financial instruments
التوقعات الفنية للعملات الأجنبية عقب قرار الفيدرالي, FP Markets Auto open & close positions
التوقعات الفنية للعملات الأجنبية عقب قرار الفيدرالي, FP Markets News & economic calendar
التوقعات الفنية للعملات الأجنبية عقب قرار الفيدرالي, FP Markets Technical indicator & charts
التوقعات الفنية للعملات الأجنبية عقب قرار الفيدرالي, FP Markets Many more tools included

By supplying your email you agree to FP Markets privacy policy and receive future marketing materials from FP Markets. You can unsubscribe at any time.